أخبار عاجلة

الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين ويصادر اموال بدعوى انها من حماس لعائلة الشهيد مراد ادعيس بيطا

بيت لحم/PNN/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات شملت اقتحام منازل وتخري بمحتوياتها ومصادرة اموال للمواطنين حيث تركز الحملة في محافظات الخليل ونابلس ورام الله حيث كانت حصيلة المداهمات اعتقال ثمانية مواطنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الخمس اقتحمت مخيم قلنديا القريب من رام الله حيث قامت بمداهمة منزل الشهيد محمد عطا لافي وقامت باعتقال شقيقه وسام عطا لافي كما قامت باقتحام عدد من منازل المخيم.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين فلسطينين من انحاء مختلفة من المدينة بعد ان اقتحمت قوات بيرة من جيش الاحتلال المدينة من عدة محاور.

وفي محافظة الخليل اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا كما اقتحمت المدينة حيث قام جيش الاحتلال بمصادرة اموال بدعوى انها كانت معدة لاعادة بناء منزل الاسير الفتى مراد ادعيس من بلدة يطا جنوب الخليل .

يشار الى ان الاسير ادعيس نفذ عملية طعن ادت لمقتل مستوطنة في مستوطنة عتنائيل المقامة على اراضي الخليل في بداية العام الماضي وحكم عليه بالسجن المؤبد الى جانب هدم منزل العائلة.

من جهتها قالت مصادر عبرية صباح اليوم نقلا عن المتحدث باسم جيش الاحتلال قوله ان قواته اعتقلت ثمانية مواطنين في الضفة الغربية بدعوى انهم مطلوبون للتحقيق.

Print Friendly, PDF & Email