لندن/PNN- كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الحوار الذي دار بين يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، وإدواردو بيريزو، مدرب إشبيلية الإسباني، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن كلوب اتجه نحو بيريزو بعد نهاية المباراة لمصافحته، قبل أن ينفعل المدرب الألماني فجأة وبدون مقدمات، ليتدخل الحكم لمحاولة الفصل بين الطرفين وإنهاء هذه الحالة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كلوب صرخ بقوله “لا أدري لماذا تفعل ذلك معي؟ ما الذي فعلته لك؟ أنا لم أتسبب في طردك من اللقاء”.

وكان بيريزو، قد تعرض للطرد بعد إمساكه بالكرة وعدم إعادتها مباشرة إلى الملعب، قبل نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يذكر أن هناك حالة من التوتر، تصاعدت بين الفريقين، منذ تحقيق اشبيلية لقب الدوري الأوروبي عام 2016، على حساب ليفربول والفوز بنتيجة 3-1، ومنذ ذلك الوقت يأمل ليفربول الثأر من هذه الخسارة، ولعل ذلك السبب في تأزيم الأمور بين الفريقين خلال المباراة الأخيرة.

وأوضح بيريزو بعد المباراة، أن الحكام لفتوا انتباهه لعدم تعطيل اللعب عندما كان فريقه متقدما في النتيجة، من خلال الإمساك بالكرة عندما تخرج خارج الملعب، ولكنه قام بنفس الأمر، عندما كان فريقه متأخرا في النتيجة، سعيا لتسريع عودة اللعب، إلا أن “الحكم لم يفهم هذا الأمر وقام بطرده”.