الشريط الاخباري

الاوقاف تعلن عن فتح باب تجديد تأهيل شركات الحج والعمرة المؤهلة لموسم 2017-2018

نشر بتاريخ: 17-09-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN – اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية عن فتح باب تجديد تاهيل شركات الحج والعمرة المؤهلة لموسم 2017-2018 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 24/9/2017 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموالفق 19/10/2017 .

ودعى وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس كافة الشركات الراغبة في الاستمرار في عملها البدء بتجديد تاهليها للعمل في مجال الحج والعمرة لهذا الموسم وفق الشروط والمتطلبات التي وضعتها الوزارة والتي يمكن الحصول عليها من الاداراة العامة للحج والعمرة .

واكد ادعيس ان الوزارة فتحت باب تجديد شركات الحج والعمرة المؤهلة مبكرا حتى يتسنى ترتيب جميع اجراءات سفر المعتمرين بنجاح ويما يضمن تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لموسم الحج والعمرة .

واضاف ادعيس انه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات اول باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة محذرا من الوقوع في المخالفات حرصا على حقوق المعتمرين وراحة الحجاج وسمعة الوزارة.

بدوره قال حسام أبو الرب الوكيل المساعد للحج والعمرة، أن الإدارة العامة للحج والعمرة تتابع عمل شركات الحج والعمرة من خلال طواقم الوزارة وتدعو كافة المواطنين الراغبين بأداء العمرة التعامل فقط مع الشركات المؤهلة والمرخصة من قبل وزارة الأوقاف، وكذلك ضرورة توقيع عقد مع الشركة التي يسجلون لديها حفاظاً على حقوقهم في الحصول على الخدمة المطلوبة والمتفق عليها.

وأوضح ابو الرب أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة تفتح أبوابها أمام كافة الأخوة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي إقتراح أو شكوى وان الوزارة لن تتوانى عن معاقبة اي شركة لا تلتزم بالقوانين المعمول بها .

واشار أن وزارة الأوقاف تعمل دوماً بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية المنظمة والمشرفة على موسمي العمرة والحج وعلى رأسها وزارة الحج السعودية، وسفارات وقنصليات المملكة العربية السعودية مشيداً بالتعاون المثمر والبناء الذي يربط وزارة الأوقاف مع تلك الجهات .

شارك هذا الخبر!