الشريط الاخباري

اتحاد الكرة يصدر التعليمات الخاصة بنهائي السوبر بين هلال القدس وأهلي الخليل

نشر بتاريخ: 17-09-2017 | رياضة
News Main Image

القدس /PNN-أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن التعليمات الخاصة بنهائي كأس السوبر 2017 في المحافظات الشمالية، والذي سيجمع بين فريقي هلال القدس بطل الدوري، وأهلي الخليل بطل الكأس، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الاثنين، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، برعاية الوطنية موبايل.

وأكدت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد أنه سيتم تطبيق تعليمات الاتحاد الصادرة مؤخراً، فيما يتعلق بدخول الجماهير ومنصة كبار الزوار، وهي على النحو الآتي:

يكون مدرج A خاص بجمهور فريق هلال القدس، ومدرج C خاص بالجماهير الأخرى القادمة للمباراة. تتمنى لجنة المسابقات العامة على كافة الجماهير التي تنوى حضور اللقاء التعاون الكامل مع الجهات الأمنية التي تشرف على تأمين المباراة من حيث الفحص الأمني على البوابات وعدم إحضار أي أشياء ممنوع إدخالها إلى المدرجات، وإحضار تذاكر الدخول اللازمة ، وتقديم كافة إشكال التعاون لإخراج هذا اللقاء بصورة حضارية ومشرفة. يلتزم كلا الفريقين بعدم استخدام أي علامة تجارية تخالف علامة راعي الدوري (شركة الوطنية موبايل) سواء معدات اللاعبين والإداريين أو المطبوعات واللوحات التي ترفع في مدرجات الملعب. تفتح بوابات الملعب قبل ساعتين من موعد اللقاء (اعتبارا من الساعة الرابعة) لكافة الجماهير. يحظر على أي من الفريقين إدخال أي لاعب أو إداري إلى الملعب بدون إظهار البطاقة الرسمية الصادرة من الاتحاد. - يلتزم كلا الفريقين باحضار كلا الزيين الأصلي والبديل لملعب المباراة حسب ما تم تثبيته في الاتحاد.

- يلتزم إداريو ولاعبو الفريقين بإجراءات وتعليمات المباراة التي تصدر عن المراقب وتشمل مراسم ما قبل المباراة وكذلك مراسم حفل التتويج ومصافحة حكام المباراة ولاعبي الفريق المنافس بعد المباراة.

يتحدد وينحصر السماح بالدخول لمنطقة (VIP) لحضور المباريات، وبما لا يتجاوز عدد الاستيعاب الممكن بشكل عام بالآتي:

- رئيس الاتحاد وضيوفه المدعوين رسمياً.

- أعضاء مجلس إدارة الاتحاد .

- رئيس كل من الناديين المتنافسين.

- المحافظ ، قائد المنطقة، رئيس البلدية، قائد الشرطة،.

- ممثل الراعي للدوري.

- الحاصلون على تذكرة VIP للمباراة المعينة.

- الحاصلون على بطاقة VIP الذهبية ( للموسم الرياضي) الصادرة من الاتحاد.

* وحسب البروتوكول الرسمي، تخصص المقاعد الرسمية على منصة الشرف الرئيسية:

- رئيس الاتحاد أو من يمثله رسمياً.

- رئيسا الناديين المتنافسين أو من يمثلهما رسمياً.

- المحافظ ورئيس البلدية وقائد المنطقة وقائد الشرطة شخصياً إن طلب أي منهم الحضور.

- الراعي الحصري.

- أي شخصية رسمية أو اعتبارية توجه لها دعوة رسمية من قبل الاتحاد.

- تؤمن خدمات الضيافة اللازمة أثناء حضور المباراة من قبل إدارة الملعب وطاقم الخدمات المكلف.

* لا يجوز لأي من المتواجدين في منطقة VIP إظهار التشجيع أو التحيز لأي من الفريقين.

* يشرف على تنظيم منطقة الـ VIP من كافة النواحي لجنة مكلفة تتكون من (ممثل الاتحاد، مراقب المباراة كمراقب للنظام، ومدير إدارة الملعب، ومدير الأمن)، وبشرط وجود البطاقة أو الشارة الرسمية.

ــــــ

شارك هذا الخبر!