الشريط الاخباري

قراصنة انترنت ينجحون باختراق موقع اسرائيلي ونشر معلومات عن جرائم اسرائيل

نشر بتاريخ: 17-09-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ استطاع مجموعة من قراصنة الانترنت من المناصرين للقضية الفلسطينية اختراق موقع تنمية الجليل والمحيط الحكومي الاسرائيلي وكتابة شعارات مؤيدة للفلسطينين من جهة وعبارات تفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وبحسب القناة الثانية في تلفزيون اسرائيل فقد نجح قراصنة انترنت فلسطينيون او مناصرين للفلسطينيين باختراق موقع تنمية الجليل الاسرائيلي لفترة من الوقت حيث سارعت ادارة الموقع للتاكيد على استعادته .

واضافت القناة انه تم اختراق موقع هيئة تنمية الجليل في وزارة تنمية المحيط والنقب والجليل مساء اليوم (الأحد) على يد مجموعة تابعة لمجموعة أنونيموس.

وقال القراصنة في بيان على الموقع ان "اسرائيل التي حصلت على جائزة نوبل للسلام حصلت بهذه الجائزة على ترخيص لقتل جميع المسلمين".

واكدوا على ان  "اسرائيل تساعد المنظمات الارهابية وتبيع الاسلحة الى المجلس العسكري البورمي في ميانمار بعد ان استخدمت العنف ضد الاقلية المسلمة في البلاد".

واضاف ان "اكثر من مئة دبابة وكذلك سفن واسلحة خفيفة باعتها شركات اسرائيلية الى حكومة بورما وهي تستخدم اليوم لقتل الابرياء المسلمين".

القناة اشارت الى ان هجمات الانترنت متواصلة موضحة ان هذا الهجوم اليوم ياتي بعد شهرين من هجمات انترنت استهدفت النظام الطبي الاسرائيلي حث اعلن قراصنة انترنت نيتهم مهاجمة ثماني مستشفيات اسرائيلية الا انهم تمكنوا من اختراق اثنتين فقط فيما تقول هيئة مواجهة الحرب الالكترونية انها تعمل بجهود متواصلة لمواجهة هذه الهجمات.

 

شارك هذا الخبر!