الشريط الاخباري

رئيس ريال مدريد يحدد الصفقة المقبلة

نشر بتاريخ: 23-09-2017 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN-ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، أنَّ ريال مدريد يسعى لتدعيم هجومه خلال الفترة المقبلة، بضم أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي "البريميير ليغ".

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إنَّ ريال مدريد وضع نصب عينيه التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، مشيرة إلى أنَّ النادي الإسباني، يُتابع اللاعب منذ انطلاق الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أنَّ رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، يرى أنَّ ماني يمتلك القدرات التي تؤهله لارتداء قميص ريال مدريد بالمستقبل، لذلك تابعوا اللاعب عن قرب خلال الفترة الماضية لدراسة إمكانية التعاقد معه.

وانضم ماني، إلى ليفربول قادمًا من ساوثهامبتون منذ 3 أعوام، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني فقط، وسجَّل 3 أهداف خلال الموسم الحالي.

وحصل ماني على بطاقة حمراء أمام مانشستر سيتي بالدوري، وتم إيقافه 3 مباريات، علمًا بأنه نال لقب أفضل لاعب الشهر الماضي بالبريميير ليغ.

وكان ليفربول، قد خسر بخماسية من السيتزنز، وتعادل مع بيرنلي (1-1) بالدوري، وتعادل (2-2) مع إشبيلية بدوري الأبطال، وودَّع كأس الرابطة على حساب ليستر سيتي بعد الخسارة (0-2).

وتحدَّث ماني عن النتائج السلبية بقوله "من المبكر للغاية الحديث عن الألقاب، ونحن لا نركز على نتائج الفرق الأخرى، لكن فريقنا فقط ونحاول الفوز على أي فريق نواجهه لنحسن مركزنا في ترتيب الدوري الإنجليزي".

وتابع "عدم الفوز في أي مباراة منذ لقاء آرسنال الأخير أمر قد يحدث لأي فريق، لكنَّنا سنبذل قصارى جهدنا لتغيير هذا الوضع، والتركيز في كل مباراة على حدة لتحقيق الفوز"

شارك هذا الخبر!