الشريط الاخباري

تسريبات تكشف سبب ترك بيكيه للمنزل منذ اسابيع

نشر بتاريخ: 24-09-2017 | منوعات
News Main Image

انطلقت بسرعة الصاروخ شائعات تفيد بانفصال لاعب الكرة جيرارد بيكيه Gerard Piqué عن زوجته المغنية العالمية شاكيرا Shakira، وأن نجم برشلونة ترك منزل الزوجية منذ أسابيع.

وقالت التسريبات عن انفصال بيكيه وشاكيرا أن هناك خلافات عنيفة وقعت بينهما، بسبب ازدحام جدول الأخيرة بالحفلات والأعمال الفنية، الأمر الذي لم يتفهمه زوجها نجم برشلونة، بحسب موقع بيلد الألماني.

وقالت مجلة "غالا" الألمانية أن شاكيرا تعمدت إغاظة زوجها بيكيه، لتقوم بنشر صورة لها مع المغني الكولومبي "مالوما" على حسابها على انستقرام، بينما أكد آخرون أن شاكيرا نشرت الصورة لتؤكد عدم اهتمامها بكل الشائعات التي تدور حول انفصالها عن زوجها.

ومن جانبه لم يعلق بيكيه بشكل مباشر عن الخبر المتداول بشأن انفصاله عن زوجته، ليقوم عن طريق السناب شات بنشر صورة لشاكيرا مع ابنيهما ميلان وساشا من رحلة عائلية، ليكون بهذه الطريقة ينفي كافة الأقاويل التي تلمح بانفصالهما.

شاكيرا وبيكيه يعيشان قصة حب بدأت منذ سبع سنوات وأثمرت عن طفلين ميلان وساشا، وعلى الرغم من التحديات التي تقابلهما بدءاً من فرق السن بينهما الذي يصل إلى عشر سنوات، إلا أنهما استطاعا أن يهزما أي عائق قد يضر بحياتهما العائلية.

كما شددت شاكيرا في العديد من التصريحات الصحفية على أن عائلتها تأتي في المقام الأول في حياتها، لأنها تمنحها الأمان والحب والاستقرار.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!