الشريط الاخباري

رئيس سلطة المياه يلتقي مصلحة مياه القدس

نشر بتاريخ: 24-09-2017 | محليات
News Main Image
 

رام الله/PNN - التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم مع رئيس مجلس ادارة مصلحة مياه القدس م. موسى حديد والمدير العام عبد الخالق الكرمي لمناقشة جملة من القضايا والمطالب التي تخص مصلحة مياه القدس.

حيث تم مناقشة اخر المستجدات مع الجانب الاسرائيلي المتعلقة بترخيص محطة معالجة المياه المنوي تنفيذها في منطقة عين جريوت المصنفة ج والمماطلات الاسرائيلية في منح المشروع الرخص اللازمة منذ سبعة اعوام، والخطوات اللازمة للتدخل من اجل حل هذه المشكلة التي تواجه المشروع والتي في حال استمرارها تهدد بضياع التمويل الخاص به.

وفي هذا الاطار اكد المهندس غنيم على انه سيتم العمل مع كافة الشركاء من اجل الضغط على الجانب الاسرائيلي لتوفير التراخيص اللازمة للعمل على انجاز المشروع وفق الجدول الزمني المحدد له.

كما ناقش اللقاء عددا من المشاريع مثل مشروع تأهيل بئر عين سامية 6 المتوقف عن العمل، والعمل على تشغيل خزان الطويل بالاضافة الى تأهيل شبكة مياه بيرزيت.

حيث اوعز رئيس سلطة المياه للطواقم الفنية بدراسة هذه المشاريع مع طواقم مصلحة المياه وبحث المشاكل المتعلقة فيها للخروج بتوصيات عملية للعمل على حلها والمضي قدما في تنفيذها.

شارك هذا الخبر!