الشريط الاخباري

في حشد هندسي مميز نقابة المهندسين - فرع الخليل تنظم نشاطاَ رياضياً شبابياً

نشر بتاريخ: 24-09-2017 | رياضة
News Main Image

قلقيلية/PNN  – خالد عرباس: أقامت لجنة المهندسين الشباب وبالتعاون مع نقابة المهندسين فرع الخليل نشاطا شبابيا مركزيا على أرض مدينة الخليل، حيث التقت الفرق الرياضية للمهندسين الشباب من مختلف محافظات الوطن لإجراء مباريات في عدة العاب منها كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة والشطرنج وذلك بأجواء مفعمة بالنشاط والحيوية.

فقد تحدث نقيب المهندسين المهندس مجدي الصالح عن أهمية الرياضة بشكل عام وعن أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات لما لها من دور كبير لتعزيز الروابط بين المهندسين من مختلف أرجاء الوطن وخاصة الشباب منهم ،كما أثنى الصالح على أداء الفرق المشاركة وشكر رعاة هذا النشاط على دورهم برعاية هذا النشاط المركزي.

يذكر بأن الفائزين بهذا النشاط كانوا من مختلف المحافظات مما شكل لوحة فسيفسائية متكاملة لتنوع المواهب في الوطن ، فقد فاز فريق فرع نقابة مهندسي قلقيلية بدوري كرة القدم وفريق فرع مهندسي طولكرم بدوري كرة السلة وفريق فرع مهندسي الخليل بدوري تنس الطاولة وفريق فرع مهندسي جنين بدوري الشطرنج. وفي ختام اليوم الرياضي فقد تم توزيع الجوائز على كافة الفرق الفائزة.وتم تقديم الشكر والتقدير إلى نقابة مهندسي الخليل على حسن الضيافة.

شارك هذا الخبر!