الشريط الاخباري

الصور الأولى لحفل زفاف لارا إسكندر تكشف عن فستانها الأسطوري

نشر بتاريخ: 07-10-2017 | منوعات
News Main Image

رغم السرية التامة التي تفرضها نجمة ستار أكاديميلارا إسكندرعلى حفل زفافها المقام اليوم في لبنان، إلا أن المصمم العالمي زهير مراد شارك محبيه على انستقرام بالصورة الأولى للعروس.

حفل زفاف لارا إسكندر اتسم بالفخامة وهذا ما ظهر جلياً من خلال الصور الأولى، خاصة فستانها الذي حاز على إعجاب الجمهور، حيث ارتدت فستان زفاف أسطوري من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، الذي نشر بدوره الصورة الأولى من إطلالة العروس.

فستان لارا إسكندر بدا وكأنه تصميماً أسطورياً مستوحى من تفاصيل قصة خيالية، حيث اعتمدت على فستان منفوش مرصع بالألماس بالكامل، لتبدو وكأنها أميرة.

ولم تتخل لارا إسكندر عن بساطتها في تسريحة شعرها وأيضاً مكياجها، حيث تركت خصلاتها منسدلة بشكل طبيعي، مع اختيارها لألوان ترابية من المكياج أظهرت ملامحها الرقيقة.

وكان برنامج "ET بالعربي" قد كشف أن لارا إسكندر تحتفل بزفافها يوم 6 أكتوبر في لبنان، على شاب يدعى فيليب وهو أرمني الأصل، كما أشار البرنامج أن العروس ستفرض حراسة مشددة لمنع التصوير أو تسريب أي فيديو من حفل زفافها الفخم.

يذكر أن لارا إسكندر لفتت الأنظار خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، فوالدها رجل اعمال مصري من أصول إيطالية، أما والدتها فهي من أصول لبنانية.

المصدر: MSN. [gallery columns="2" link="file" size="full" ids="264555,264556"]

شارك هذا الخبر!