الشريط الاخباري

مركز بلدية الخليل المجتمعي يطلق برنامج الإعلامي الصغير

نشر بتاريخ: 08-10-2017 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- أطلق مركز بلدية الخليل المجتمعي "شارك" برنامج الإعلامي الصغير وذلك ضمن أنشطة وفعاليات برنامج رعاية الطفل الممول من المجتمع اليوناني والمنفذ من مؤسسة "اكشن ايد" فلسطين. ويهدف البرنامج إلى تدريب المشاركين البالغ عددهم 20 وتتراوح أعمارهم بين 16- 14سنة من كلا الجنسين على العديد من الفنون الإعلامية والصحفية أهمها التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور وتحرير الخبر الصحفي.

بدوره أعرب المدرب عبيدة أبو حسين عن إعجابه بقدرات المشاركين ومواهبهم التي ظهرت جلية خلال الأيام الأول للتدريب، مؤكداً أن البرنامج التدريبي يتضمن جولة ميدانية تدريبية، ومعرضاً للصور الفوتوغرافية من إنتاج المشاركين سيتم تنظيمه في نهاية المشروع .

وأشار مدير مركز بلدية الخليل المجتمعي "شارك" عمر الرجبي إلى أهمية عقد هذه البرامج التي من شأنها أن تعمل على تطوير مهارات الأطفال وصقل شخصياتهم واستثمار مواهبهم في مجال الإبداع وإبراز هذه المواهب على المستوى المحلي والوطني، مبدياً استعداد المركز لتنفيذ هذه النشاطات والبرامج على مدار العام.

من جانبه أكد مدير دائرة الأنشطة والشباب في بلدية الخليل محمود أبو صبيح أن البلدية تسخر كل إمكانياتها من خلال مراكزها المجتمعية لخدمة المواهب والهواة من كافة القطاعات والأعمار، لافتاً إلى أن الدائرة تضع على خطتها السنوية برامج تستهدف الأطفال والسيدات وطلبة الجامعات في كافة المجالات. قســـم الاعلام

شارك هذا الخبر!