صيدم يكرم الطالبة عَمرو لإبداعها في مجال الفن التشكيلي

رام الله/PNN- كرَّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الاثنين، الطالبة في جامعة بوليتكنك فلسطين مريم عَمرو لإبداعها وتميزها في مجال الفن التشكيلي.

وقدمت الطالبة لوحة فنية من إبداعها تمثلت بالنحت على الطباشير وترتيبها؛ لتخرج لوحةً إبداعية لقبة الصخرة المشرفة، وإيضاً عديد المجسمات الصغيرة التي نحتت بداخلها على الطباشير أسماء وحروف وأشكال مختلفة.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، وعائلة الطالبة المتميزة.

وأشاد صيدم بأعمال الطالبة عمرو التي جسدت روح الابتكار والإبداع، مؤكداً أن هذه الأعمال الإبداعية المتواصلة هي من تشكل خارطة لفلسطين في مجال الفن التشكيلي والابتكاري، وعلى أنّ الوزارة ستستثمر موهبتها في تدريب الطلبة من خلال برنامج النشاط الحر.

وأكد صيدم حرص الوزارة واهتمامها الفاعل برعاية وتبني الأفكار والمواهب الشابة وتسليط الضوء على النشاطات والابتكارات الملهمة، موجهاً تعليماته لبدء التجهيزات لمعرض خاص بالطالبة يحتوي على كافة أعمالها الفنية، داعياً المؤسسات المعنية بمثل هذه المواهب والأعمال إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بهذه الموهبة والمواهب الأخرى، الأمر الذي يسهم في تنمية قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم.

من جانبها، عبَّرت الطالبة عمرو عن سعادتها بهذا الاهتمام الذي يوليه الوزير صيدم لرعاية المواهب المتميزة، مؤكدةً استعدادها التام لتجهيز أعمالها الفنية التشكيلية لتكون جاهزة لتزين المعرض وتبهر زواره.

Print Friendly, PDF & Email