الشريط الاخباري

توقعات فلكية للعام 2018

نشر بتاريخ: 09-10-2017 | منوعات
News Main Image

‎كوكب الحظوظ #المشتري #3في برج #العقرب المائي . يؤثر على طالعهم عقرب ومن لدية المشتري او زهرة في برج العقرب من درجة 00-10 درجة الحظ السعيد

الدكتور #وسام السيفي

يتحضر كوكب #المشتري لمغادرة برج #الميزان الهوائي ودخول برج العقرب المائي في العاشر من شهر اكتوبر 2017 , يعد كوكب المشتري الاضخم بين كواكب المجموعة الشمسية ويقع في المرتبة الخامسة حسب بعده عن الشمس. يعرف كوكب المشتري بانه الاكثر لمعانا في السماء ياتي بعده في الاشراق القمر، الزهرة، وفي بعض الأحيان المريخ .يرتبط المشتري بالتوسع والتقدم في الحياة اذ انه يدفع بالانسان الى الانفتاح نحو التجديد ان كان في افكار ام مشاريع او خطط معينة كما يزيد من رغبتنا في التعرف الى وجوه جديدة مختلفة ومحاولة تغيير طريقة نظرتنا للامور وبالتالي التقدم خطوة الى الامام . سيؤدي تواجد كوكب المشتري في برج العقرب الى اختبارنا الخير والنجاح بشكل ملحوظ واكثر من اي وقت سبق لان التموضع الاتي لهذا الكوكب الايجابي لن يواجه معاكسات فلكية كما كانت الحال خلال تواجده في برج الميزان و برج العذراء في السنتين الاخيرتين .

الوضع مختلف هذه المرة , فالمشتري سيلاقي دعما كبيرا من الكواكب الاساسية الاخرى كبلوتو و نبتون و زحل و بالتالي لا شك ان مباركة فلكية اتية ولفترة سنة كاملة , هذه المباركة الفلكية لها تاثيرها على الجميع وكل حسب برجه و توزع الكواكب في خارطته الشخصية . لناخذ لمحة عن اين ستكون الفرص عند الابراج الاثني عشر من 10/10/2017 و حتى 08/11/2018 .

ومعني دخول المشتري الي العقرب انه سيتم تغيير امور كثيره جدا الي الافضل.... بدايه احب اوضح اهميه برج المشتري ووظائفه في دخول البرج....المشتري في علم الفلك والروحانيات ..يمثل التضخم في الاشياء وقوه وصلابه البرج الذي دخل اليه واعطاء الشخص قوه واراده وتصميم علي المواقف وطموح اعلي ونظره متغيره جدا الي المستقبل وتصحيح اخطاءؤه ومراجعه امور حياته الماديه والعاطفيه والنفسيه بشكل كبير وايجابي جدا واعطاؤه قوه تركيز وروح عاليه وتقبل الاوضاع بكل اشكالها واشياء كثيره ايجابيه جدا يطول شرحها....كيف يؤثر كوكب المشتري في برج العقرب وماذا سيفعل مع برج العقرب عند دخوله اليه يوم 9القادم من شهر اكتوبر....؟## 1,,سيتم ترابط علاقه العقرب العاطفيه بشكل قوي جدا وتحسن في معاملته بشكل سريع وتاقلم غير مسبوق مع الجنس الاخر لتصبح حياته العاطفيه اكثر قوه وصلابه مع شريكه تؤدي الي تفاؤل ونظره مستقبليه رائعه وشعور بالراحه النفسيه والمعنويه مع شريك حياته،،،،،،،2،،سيتم تقديم العون للعقرب من اصدقاء واهل له مقربين جدا اوزملاء له بالعمل..لمساعدته في استقرار حياته.وتحسين معيشته الماديه عن طريق مبالغ ماديه او اشياء تساعده علي تيسير اموره وتسهيل مشاريعه التي يفكر بها..3،،العقرب عند دخول كوكب المشتري اليه فتاكد انه علي سفر عملك قريب جدا لدوله اجنبيه لحصوله علي ما كان يفكر في منذ فتره طويله جدا وسيتعرف في سفره علي اشخاص يكونوا علاقتهم معه قويه جدا وتحسن العمل بالاضافه الي شعوره بالراحه النفسيه والمعنويه خلال فتره هذا السفر ليرجع منه في شخصيه مستقره نفسيا بنسبه100%كاد اهله واصدقاؤه ان يحسدوه علي وضعه الجديد...4...سيسهل كوكب المشتري عند دخوله للعقرب امور ماديه مبلغ مالي كبير يخص قطعه ارض او دين من احد كان له عنده..او ميراث شرعي ليساعده علي تحقيق حلمه في مشروعه العملي وحياته الاجتماعيه...5...سيتم ترابط جميع علاقات الخطوبه الخاص بالعقرب الي زواج بمجرد دخول كوكب المشتري الي برجه .....لان كوكب المشتري يسمي في علم الفلك ..كوكب الحظ المفاجي ...وسيحدث عكس هذا مع الميزان لانه سيخرج كوكب المشتري من عنده يوم 9القادم من شهر اكتوبر.. ولَم يكن الحظ الكثير لمواليد برج الميزان لدخولك لديهم .

تأثير كوكب المشتري على كافة الابراج لمدة سنة كاملة ...

برج #الحمل دكتور وسام : تكثر حظوظه في تسوية مالية والبعض من مواليد برج الحمل يزداد مدخوله المالي , كما يستفيد من ميراث معين , وبعيدا عن هذا كله ينجح الحمل في اعادة احياء حياته الحميمية.

سيُمكننا من الحصول على مبلغ من المال غير ناتج عن عملنا أو جهدنا، بل يأتينا من المصادر التي ذكرناها. فإن كُنا نُعاني من عرقلة الأمور للحصول على الإرث أو الحصول على بوليصة تأمين فسيُحقق لنا المُشتري في البيت الثامن الفرصة الأكيدة لحلحلة الأمور وحصولنا على المال غير المُباشر.

برج #الثوردكتور وسام : ينجح مولود برج الثور في ايجاد الانسان المناسب في حياته , منهم من يقدم على ارتباط او يعزز علاقته مع الشريك والبعض الاخر يدخل في شراكة عملية ناجحة .بإضافة إلى تعزيز الشراكة في مجال العمل، فمن كان يُعاني من خصومات وخلافات مع شُركائهِ ستكون لهُ الفرصةَ لحل هذه الخلافات. وبالتالي يُحقق المُشتري النجاح للشراكة في العمل أو العاطفة لمواليد الثور لدى إقامته في العقرب.

برج #الجوزاء دكتور وسام : يستفيد مولود برج الجوزاء في علاج صحي وتقدم عملي , ترقية معينة بانتظاره ام فرصة لعمل جديد افضل بكثير من الذي سبقه .وعلى صعيد المركز الاجتماعي , يمنح الفرصة لتحسين العمل، أو إيجاد فرصة عمل أو ترقية في الوظيفة والمهنة، فخلال وجوده يمنحنا الفرصة للبدء بعملٍ جديد أو مهنة جديدة أو مشروع جديد، وتكون الفرصة أيضاً مؤتيه لمعالجة أمراض أصابتنا خلال السنوات السابقة.

برج #السرطان دكتور وسام : ينجح مولود برج السرطان في تعزيز هواياته كما انه يجد الوقت للهو والتسلية اكثر من قبل , المباركة الفلكية ستلامس الحياة العاطفية لمولود برج السرطان فيقع في حب كبير ام يقدم على خطبة . اما البعض الاخر فيرزق بمولود جديد ام يفرح باحد ابنائه .جيدة للذين يعانون من عدم الحمل او مشاكل في الإسقاط او عدم تنظيم الدورة الشهرية .

برج #الاسد دكتور وسام : يتقدم مولود برج الاسد عقاريا وسكنيا خلال تواجد المشتري في برج العقرب فيقدم على صفقة عقارية مربحة ام ينتقل الى منزل جديد اوسع و افضل من الذي يسكنه في الوقت الحالي , يقوم بعملية ترميم و تغيير لمسكنه . يعزز علاقته مع افراد العائلة كما ان وجه جديد قد ينضم الى عائلته .وجودة مؤثر في التجارة والاستيراد والتصدير والتعامل مع الذهب

برج #العذراء دكتور وسام: يعزز مولود برج العذراء تواصله مع الاخرين فينجح في اسفار لقاءات اتصالات و حتى تعليم . سيمتلك مولود العذراء قدرة اقناع هائلة مما يجعله مقصد الاخرين لمساعدة ما ام الدخول في واسطة معينة . يتعلم جديد ومنهم من يجدد في سيارته ام هاتفه المحمول . استفادة مصدرها الاخوة والمحيط القريب . الوقت مناسب لدخول في دورة خاصة لتطوير الذات والنجاح في مساعدة الإخوة والاخوات .

برج #الميزان دكتور وسام : يستفيد مولود برج الميزان ماليا من زيارة المشتري لبرج العقرب فيحصل على مبالغ مالية كبيرة . كما ان البعض ينجح في السيطرة على الوضع المالي حيث ينهي ديونه و يفتح الباب لفترة اكثر وفرة . سيتعلق مولود الميزان اكثر بقيمه و يدنو اكثر من معرفة قيمته الذاتية , ستبرز قيمته في المجتمع مع اشراقه كبيرة وحتما سيفوز بتصفيق الاخرين له . فرصة مناسبة للفوز ب يانصيب

برج #العقرب : يعد مولود برج العقرب من اكثر المستفيدين جراء زيارة كوكب المشتري برجه فيحقق اهدافه بسهولة و ينجح في بداية مشرقة لا تتكرر كل سنة . يتخلص من هموم مالية و يقترب من الاخر بشكل ايجابي كما انه ينجح في مناقشات و مفاوضات و يبرز اكثر و اكثر في مجتمه و بين ناسه . الحظ السعيد لكم لجميع فترات مواليد برج العقرب وخصوصا مواليد ٣.١٢.٣٠.٢١

برج #القوس : زيارة كوكب المشتري لبرج العقرب تحضر مولود القوس لفترة مشرقة بانتظاره نهاية 2018 . ليستعد مولود برج القوس للعمل على بسط خططه و و ضع اهدافه نصب عينيه لان الوقت المثالي اقترب كثيرا و بالتالي كل ما مر به القوس من متاعب ومسؤوليات كبيرة اوشكت على الانتهاء . ينجح في الانضمام الى شركة كبيرة و يساعده المشتري في الوصول الى تناغم داخلي مريح جدا .كما يساعدك على الشفاء من أمراض صعبة، أو مُغادرة السجن، ومن يهتم في أمور الفن سيحقق نجاح في مشاريع فنية.معالجة الأمراض النفسية او مزمنة نوعا ما .

برج #الجدي : يفتح مولود برج الجدي نافذته للمجتمع فيلتقي اشخاصا جدد , وجوه جديدة , يعزز حياته الاجتماعية بشكل بارز و يلقى دعما كبيرا لم يلمسه من قبل . يساعده تواجد المشتري في برج العقرب للتقرب من اصدقاء مفيدين له و لتحقيق امنيات لطالما تمناها على مر سنين . ينخرط مع الغير و يشعر بمحبة الاخرين له

برج #الدلو : ليتحضر مولود برج الدلو لاطلالة اجتماعية مشرقة . تفتح له الابواب لاثبات نفسه في المجتمع فيحصل على ترقية او مركز جديد كما ان البعض يتلقى عروض زواج و يفكر في ارتباط جدي . يلمع صيته بشكل ايجابي جدا و يعرف بالخير اينما كان .

برج #الحوت : تواجد المشتري في برج العقرب يفتح لمولود برج الحوت ابوابه نحو الخارج فيستفيد من جهة غريبة اجنبية و يتعرف على وجوه جديدة ذو خلفية مغايرة . يعزز تواصله مع الاخرين و يسافر الى مكان بعيد . ينجح في دراسته و قد يلتقي شريك حياتعه عبر سفر بعيد . حتى ان اي فرصة عملية ستكون لها علاقة مع الخارج ام مع شركة اجنبية كان هذا مختصر عن تاثير زيارة كوكب المشتري لبرج العقرب المائي خلال الفترة القادمة , لمن يرغب في الحصول على مزيد من المعلومات الدقيقة حول تاثير هذا التموضع الجديد استنادا الى خارطته الشخصية الرجاء التوجه الى الخاص مع التكلفة متمنيا لكم حظ سعيدا مع المشتري .

شارك هذا الخبر!