القنصل الفرنسي العام يزور معرض بلح فلسطين الثالث

غزة/PNN/ زار القنصل الفرنسي العام بالقدس بيير كوشار , بمرافقة د.مجدي شقورة رئيس القسم القنصلي الفرنسي في قطاع غزة وبيير شفاليه مدير المعهد الفرنسي في غزة ووفد من القنصليه الفرنسية معرض بلح فلسطين الثالث , وكان بإستقبالهم كل من وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة , محسن الخزندار امين السر, رشاد حمادة رئيس اللجنة الإقتصادية , وأعضاء مجلس الإدارة لؤي البكري , رأفت نعيم وهاني عطاالله.

وقام وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بإصطحاب القنصل الفرنسي العام والوفد المرافق له بجولة على المشاركيين في المعرض .

وفي نهاية الجولة أبدى القنصل الفرنسي إعجابه الشديد بالمعرض والمعروضات من قطاع التمور و النخليل و شكر رئيس و أعضاء الغرفة على الإستقبال الحافل  و أكد على العلاقات و الدعم الفرنسي الدائم لشعب الفلسطيني وان الحكومة الفرنسية تتابع بشكل دائم هذه العلاقة مع الفلسطينين وانها تعطي اهتمام خاص لقطاع غزة.

من جانبه شكر الحصري الحكومة الفرنسية و الشعب الفرنسي على ما يقدموه من دعم مالى ومعنوي للشعب الفلسطيني , وأكد على أن الغرفة التجارية جاهزة لتقديم كافة إمكانياتها للتعاون مع القنصلية الفرنسية و الوكالة الفرنسية للتنمية في اي مشاريع تنموية تهدف إلى دعم الإقتصاد في قطاع غزة.

وطالب الحصري بضروره إستمرار الدعم الفرنسي لقطاع النخيل في قطاع غزة لتعزيز إستمرارية التجربة الناجحه للتجمع العنقودي للتمور والنخيل في قطاع غزة وتعزيز قدره وصمود المزارع.

Print Friendly, PDF & Email