الشريط الاخباري

كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس تستقبل وفداً من الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 10-10-2017 | محليات
News Main Image

غزة/PNN- استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من الوطنية موبايل، ضم الوفد الأستاذ رشاد أبو مدلله مختص أول تسويق وعلاقات عامة، الأستاذ فادي فقهاء مختص تسويق ومعارض، الأستاذ أحمد ياغي مسؤول أول مبيعات الشركة، وذلك في ظل سعيها الدائم لتعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية، ، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور محمد عاشور صادق، الأستاذ محمود رفيق الفرا رئس قسم العلاقات العامة.

ورحب الدكتور صادق بالوفد الزائر مؤكداً حرص الكلية على تعزيز التعاون المشترك مع كافة المؤسسات في سبيل المساهمة في دعم وخدمة العملية التعليمة والمجتمع المحلي على حدٍ سواء وفي مختلف المناحي الحياتية لا سيما التعليمية منها.

بدوره تطرق أ. أبو مدلله إلى أهمية بناء علاقات متميزة مع المؤسسات التعليمية في قطاع غزة ومع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا على وجه الخصوص والتي تعتبر أكبر الكليات في المنطقة الجنوبية، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون مع الكلية على كافة المستويات وعبر تنفيذ ورعاية أنشطة مشتركة وتقديم خدمات مميزة للكلية وكذلك قيامها بدورها من خلال المسؤولية الاجتماعية، مبيناً أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة المشتركة مع الكلية، مقدماً شكره للكلية على جهودها الكبيرة في خدمة المجتمع المحلي.

وفي ختام الزيارة اصطحب طاقم العلاقات العامة الوفد الزائر في جولة تعريفية لمرافق الكلية المتعددة لمناقشة تفاصيل تنفيذ عدد من الأنشطة الهادفة لخدمة طلبة الكلية وموظفيها.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="265544,265545"]

شارك هذا الخبر!