الشريط الاخباري

وزارة الاعلام تدعو الى ادراج المتطرف حزان على لائحة الارهاب

نشر بتاريخ: 11-10-2017 | سياسة
News Main Image
رام الله/PNN-  اعتبرت وزارة الإعلام، تفوهات ورسومات المتطرف الليكودي وعضو برلمان الاحتلال أورين حزان، الداعية إلى اغتيال الرئيس محمود عباس، إمعانًا في التحريض، ودليلاً دامغًا على عقلية أقطاب الاحتلال المسكونة بالقتل، وغير القادرة على العيش دون بث سموم الكراهية والحقد.

وأكدت الوزارة، في بيان اليوم الأربعاء، أن تفوهات حزان، التي طالت رموز شعبنا وقادته، لو صدرت من أي مواطن فلسطيني ضد أي إسرائيلي محتل، لأقامت إسرائيل الدنيا ولم تقعدها، ولاستنفذت كل ادعاءات "معاداة السامية"، و"التطرف" و"التحريض".

وذكّرت الوزارة، حزان وكل جوقة التطرف بسجل العصابات الصهيونية الدموي، التي أسست دولة الاحتلال، ومارست فظائع وجرائم التطهير العرقي المفتوحة ضد أبناء شعبنا، وطالت الوسيط الدولي للأمم المتحدة الكونت فولك برنادوت.

ودعت أعضاء برلمانات العالم الحر إلى مقاطعة المتطرف حزان، ووضعه على لائحة الإرهاب الدولي، وحثت الأطر الحقوقية على مقاضاة هذا المتطرف، الذي يتعدى في استهدافه شخص الرئيس محمود عباس، ويطال كل فلسطيني.

وقالت الوزارة إنها ترى  في صمت الخارجية الأميركية عن هذه التفوهات، إشارة سيئة في وقت لا يكف فيه منسق عملية السلام جاريد كوشنر عن وضع الاشتراطات على قيادتنا وشعبنا.

شارك هذا الخبر!