اتهام خطير لدنيا بطمة بسبب منشور عبر انستقرام: وهذا ردها الفوري!

ثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد النجمة المغربية دنيا بطمة بسبب منشور على انستقرام ظنوا أنها صاحبته، مما دفعها للرد الفوري.

فقد اكتشف النشطاء أن هناك حساباً على انستقرام تم تخصيصه لمدح دنيا بطمة وإطلالاتها والتحدث بإيجابية شديدة عن علاقتها بزوجتها، وفي المقابل، فإن نفس الحساب يستخدم عبارات بذيئة للهجوم على حلا الترك ابنة زوجها محمد الترك، وكذلك منى السابر والدة حلا الترك التي فازت مؤخراً بحق حضانة ابنتها.

أما عن سر هجوم النشطاء الشديد على دنيا بطمة، فهو إطلاق منشور عبر هذا الحساب، بدا وكأن دنيا بطمة هي من نشرته بنفسها، لأن صاحب المنشور استخدم نفس الكلمات التي تستخدمها دنيا بطمة عادة في منشوراتها، حيث كتب: “انتظروا اناقتي اليوم بأفراح عائلة الكواري والسبيعي الكرام بالدوحة. الله يتمم لكم وشكرا على احلى تعامل، ما قصرتو حبايبي.

اناقتي من ابداع انامل صديقي المصمم الخطير ساهر كفستان، ومكياجي ابداع الجميلتين سعاد وفاطمة بقطر”.

وعلى الفور بدأ النشطاء في التعليق على هذا المنشور، بأن صاحبة الحساب قد كشفت نفسها أخيراً وأنها هي فعلاً دنيا بطمة، واتهموها بأن نفسها خبيثة وامرأة شريرة لاستخدامها مثل هذه الكلمات القاسية في انتقاد حلا الترك، حيث أن البعض زعم أن دنيا أخطأت ونشرت هذا الكلام على الحساب الآخر الذي تستخدمه عادة بشكل سري لإهانة حلا ووالدتها، وذلك بدلاً من نشرها عبر حسابها الحقيقي.

بالطبع، دنيا بطمة ليست لها علاقة بهذا الحساب الذي يرجع أساساً لبعض محبيها المتعصبين، لكنها رفضت التعليق الصريح على الأمر، مكتفية فقط بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وهي صورة لأسد وبجواره امرأة نائمة دون خوف، وكتبت معلقة على الصورة: “انتهى النقاش.. ناموا حبايبي”، بينما صورة الأسد كان مكتوباً عليها: “من كان أسداً لا حاجة لأن يزأر.. أغرد في صمت”.

 

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email