مدريد/PNN- يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، في توقيع الملكي مع لاعب برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن كريستيانو رونالدو يشعر بالوحدة في ريال مدريد، بعد رحيل البرتغاليين بيبي وفابيو كوينتراو والكولومبي خاميس رودريجيز ويبحث عن لاعب من المنتخب، يناسب طريقة لعب الملكي، ولذلك يرغب في انضمام لاعب الوسط أندريه جوميز للميرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوميز لديه علاقة جيدة مع رونالدو سواء بسبب المباريات الدولية أو امتلاك مدير أعمال مشترك وهو خورخي مينديز.

وأوضحت الصحيفة أن انتقال جوميز لريال مدريد طلب غير واقعي من رونالدو، وذلك بسبب العداوة التاريخية بين برشلونة والبلانكوس، فحتى رغم تراجع مستوى البرتغالي في البلوجرانا، فإن النادي الكتالوني لن يتخلى عنه بسهولة للغريم التقليدي.

وأكدت الصحيفة أن مستقبل اللاعب في برشلونة صار غامضا وذلك بسبب عدم اقتناع إرنستو فالفيردي، المدير الفني للنادي الكتالوني بقدراته، وقد يرحل عن الفريق في يناير / كانون الثاني المقبل مقابل 20 مليون إسترليني.

وانضم جوميز إلى برشلونة قادما من فالنسيا الإسباني في صيف 2016، إلا أنه لم يثبت أحقيته بارتداء قميص البلوجرانا وصار محط انتقاد جمهور النادي الكتالوني، كما أن توتنهام الإنجليزي حاول التعاقد معه في الصيف الماضي ولكن الصفقة لم تتم.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع الألماني ليون جوريتزيكا من شالكه، مع بيع جوميز لصفوف موناكو الفرنسي.

كان جوريتزيكا قد انتقل إلى شالكه عام 2013، قادمًا من بوخوم بعقد لخمس سنوات، بعد أن كان هناك اهتمام من بايرن ميونيخ باللاعب أيضا.

وتألق جوريتزيكا في أول مواسمه مع شالكه، ليحتل الفريق المركز الثالث في الدوري، ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كما ساهم في فوز المانشافت بكأس العالم للقارات في صيف 2017.