تربية سلفيت تختتم دورة توعية أولياء أمور الأطفال

اختتم فسم التعليم العام في مديرية تربية سلفيت دورة تدريبية لتوعية أولياء أمور اطفال الرياض لإكسابهم المهارات التربوية التي تؤهلهم لمتابعة أبنائهم شارك فيها (17) من أمهات أطفال الرياض من مختلف مناطق المحافظة بتمويل من مشروع ( JFA ) تم تنفيذها على مدى خمسة أيام بواقع (30) ساعة تدريبية.

وتناولت الدورة عددا من المواضيع ذات العلاقة بمتابعة الأمهات لأطفالهن المنتسبين لرياض الأطفال، مثل المنطق الرياضي واللغوي وإنتاج وتصنيع الدمى، وصحة الطفل وتغذيته، والإسعافات الأولية والدراما وغيرها.

وحضر فعالية الاختتام كل من النائب الفني فريد عياش ورئيس قسم التعليم العام ختام المصري، ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الأقرع، ومشرفة رياض الأطفال سهاد دراغمة وعدد من المشرفات التربويات.

وخلال حديثه للمشاركات أكد النائب الفني على أهمية هذه الدورات التي ينفذها قسم التعليم العام في المديرية، والتي تسهم في رفع كفايات الأمهات لمتابعة أبنائهن بفاعلية، معربا عن أمله في تعميم نتاجات هذه الدورة على اكبر عدد ممكن من الأمهات غير المشاركات، وذلك بالتعاون مع رياض الأطفال. وقدم الشكر للأمهات على التزامهن بالحضور والمشاركة في فعاليات الدورة، وثمن جهود القائمين على تنفيذها من قسم التعليم العام.

ويذكر انه درب على تنفيذ فعاليات الدورة كل من مشرفة الصحة والبيئة فتحية جودت، ومشرفة التربية الفنية ثريا عرار، ومشرفتا المرحلة وفاء طه ولبنى الحريم وممثل الهلال الأحمر سائد ياسين، ومديرة روضة الزهور إيمان رداد ومديرة روضة الرحمة رحمة رداد.

Print Friendly