الشريط الاخباري

اصابات واعتقالات واسعة طالت 15 مواطن بالضفة فجر اليوم

نشر بتاريخ: 15-10-2017 | سياسة
News Main Image

الضفة/PNN-اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاحد، عدة شبان في مناطق متفرقة بالضفة الغربية فيما نفذت حملات اعتداء من قبل المستوطنين في الخليل وقرى شرق نابلس.

وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اعتقلت الشاب سامر الدجاني عقب اقتحامها منزله في مدينة الخليل، كما اعتقلت الشاب مصعب السويطي نجل الأسير محمود السويطي من بلدة بيت عوا غرب الخليل.

واصيب شاب خلال تصديه للمستوطنين أثناء محاولتهم إحراق مسجد قرية التوانة قرب يطا جنوب الخليل فجر اليوم، فيما تعرضا بلدة بيت امر ومنطقة وادي كتيلة لاقتحام جنود الاحتلال.

واغلقت قوات الاحتلال الطريق التي تربط بلدات بيت عوا ودير سامت والمجد وسكة وبيت الروش ودير العسل، وغيرها من قرى جنوب غرب الخليل، بالسواتر الترابية مساء امس.

واقتحم جنود الاحتلال مخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم، واندلعت مواجهات عنيفة امتدت الى محيط المخيم فيما اعلن عم اصابة شاب فلسطيني على الاقل وجندي احتلالي واقتحم الجنود منزل مراد الحموز وفشلوا في اعتقاله وهددوا باعتقال والده وشقيقه.

ورشق شبان بالحجارة باص مستوطنين في قرية حزما شمال القدس المحتلة. كما اقتحمت قوة للاحتلال قرية العيساوية بالقدس المحتلة واغلقت مدخل بلدة عزون شرق قلقيلية.

شارك هذا الخبر!