الشريط الاخباري

بلدية دورا والصندوق الثقافي الفلسطيني يجتمعان لتقيم الانشطة في مركز شهداء دوار الثقافي

نشر بتاريخ: 17-10-2017 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- ضمن مشروع تقيم الأنشطة في المركز الثقافي، التقى المجلس البلدي في بلدية دورا، ممثلا بعضو المجلس البلدي م . محمد ابو عطوان واللواء احمد سلهوب وم. مجدي عمرو، بمدير عام الصندوق الثقافي الفلسطيني معاوية طهبوب، ومحمود عبد الجواد من الصندوق وسالم ابو هواش من مكتب وزارة الثقافة، لبحث إمكانية تعزيز االشراكة بين الصندوق الثقافي وبلدية دورا، وتقيم مشروع الانشطة في مركز شهداء دورا.

ورحب أبو عطوان بالضيف والوفد المرافق له، وقال نحن ننظر للناحية الثقافية بأهمية ونعمل على تعزيزها، مؤكداً على ان هناك جيل مبدع يحتاج الى دعم وان يكون هناك تبني لبرامج خاصة مشتركة بين الصندوق الثقافي وبلدية دورا، كما وقام بعرض مجموعة احتياجات لقاعة المركز الثقافي كونه المركز الوحيد في المدينة والذي تقام عليه كافة الفعاليات والنشاطات وانه وجه حضاري للمدينة.

وبين أبو عطوان أن البلدية تسعى من خلال شراكتها مع الصندوق الثقافي ووزارة الثقافة الى دعم الشباب والاطفال ومساندتهم، مطالبا الصندوق بأن يكون هناك تعاون يلبي احتياجات كافة الفئات في مجتمعنا.

بدوره عبر معاوية طهبوب عن سعادته بهذا اللقاء، وبين أن الصندوق على استعداد لإعداد مشاريع ثقافية وعروض مسرحية، وأنشطة ترفيهية، في مدينة دورا.

وأكد ان دورا مدينة تحظى بعدد من الفنانين والمثقفين المحتاجين للدعم، وخصوصا انها مدينة الجداريات، وابدى سعادته بإهتمام البلدية بالمدارس لاقامة لافعاليات والانشطة.

شارك هذا الخبر!