أخبار عاجلة

صيدم يؤكد الشراكة مع مجالس الهيئات المحلية لخدمة قطاع التعليم

رام الله/PNN-أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم على الشراكة المهمة والفعالة مع مجالس الهيئات المحلية، والتي أثمرت بإنجاز العديد من الخطوات التطويرية المشتركة التي تضمن الرقي بقطاع التعليم ومخرجاته، وذلك بحضور الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير صيدم، بمكتبه، اليوم الثلاثاء، وفداً من مجلس بلدي دورا ومجلس خدماتها، ضم رئيس المجلس البلدي محمد عمرو ورئيس مجلس الخدمات محمد شحاتيت.
وأضاف صيدم أن الوزارة معنية بتعزيز العلاقات التعاونية مع كافة المجالس المحلية بما يضمن إحداث النقلة النوعية المطلوبة بمجال التعليم، مشيداً في الوقت ذاته بدور هذه المجالس ومساندتها للجهود التطويرية التي تنفذها الوزارة.
وأطلع صيدم الوفد على أبرز المحاور التطويرية التي تعتزم الوزارة البدء بها، ومنها التوسع بمجال التعليم المهني والتقني والاهتمام بمرحلة التعليم ما قبل المدرسي والتوسع في بناء المزيد من مدارس التحدي والإصرار والعمل على متابعة أوضاع القطاع التعليمي في قطاع غزة وغيرها من المحاور.
بدوره، أثنى الوفد على جهود الوزارة وقيادتها بمجال التطوير التربوي الشامل، مؤكداً على العلاقة الاستراتيجية مع الوزارة لخدمة القطاع التعليمي وتوفير تعليم نوعي للطلبة.

Print Friendly, PDF & Email