شركة “PALPAY” تعقد ورشة عمل لشرح الخدمات الالكترونية والقنوات التي تقدمها للمؤسسات المتعاقدة معها

بيت لحم/PNN- عقدت شركة PalPay بفندق الموفينبيك في مدينة رام الله ورشة عمل بعنوان PalPay إلى أين؟ بحضور جميع الشركات والمؤسسات المتعاقدة معها من شركات القطاع الخاص والبنوك، لعرض خدماتها الالكترونية وكذلك عرض الخدمات التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة، وشرح الاليات والقنوات الجديدة التي تم استحداثها من قبل الشركة.

وفي بداية الورشة قام مدير المبيعات شفيق بالي بشرح الخدمات المتوفرة لدى الشركة، والخدمات الجديدة التي سيتم إضافتها على أنظمة الشركة.

ثم قام المهندس إياد قمصية المدير العام بالمباشرة في شرح الأدوات والخدمات الجديدة والتي تخدم عملاء البنوك والمواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية، وتمكنهم من استخدام الاليات الالكترونية المتطورة والمستحدثة من قبل طواقم الشركة لتسديد فواتيرهم وشحن أرصدة هواتفهم النقالة وتحويل أموال من شخص الى اخر.

وأوضح قمصية أن شركة PalPay من أهم الشركات الفلسطينية العاملة في مجال حلول الدفع الإلكتروني، حيث أن PalPay تمثل النظرة المستقبلية لتطوير عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني بشكل عام والخدمات المصرفية بشكل خاص، باعتبار أن التكنولوجيا ستكون حاضرة في كل مجالات الحياة خلال السنوات القادمة لا سيما في القطاع المصرفي وخدماته المالية.

كما قدم المهندس قمصية عرض حول تطبيق الموبايل البنكي والإنترنت البنكي وخدمات PalPay المضافة، بالإضافة إلى توضيح آليات المطابقات المحاسبية ما بين الشركات والبنوك، مشيراً إلى نظام الدفع والتحصيل الالكتروني الموجود في نقاط البيع المنتشرة في جميع مدن وقرى الوطن والذي يتميز بالدقة والأمان والعمل على مدار الساعة ويمكن الاستفادة منه من قبل جميع الشركات والمؤسسات الخدماتية منها والتجارية (كهرباء، مياه، اتصالات، الانترنت، اقساط الجامعات والمدارس، أقساط القروض، وغيرها) الذي يوفر في تكلفة عملية التحصيل بالإضافة إلى تخفيف الضغط والعبء عن فروع ومراكز التسديد/التحصيل التابعة للشركات مما يسمح لموظفيها بالتركيز على عملية البيع بدلاً من عملية التحصيل وبذلك تزيد إنتاجية موظفيها.

وأوضح قمصية أيضاً نقاط قوة نظام شركة PalPayالتي تتركز في قدرة الشركة على التوسع والانتشار في جميع قرى ومدن فلسطين، توفير البنية التحتية لتفعيل النظام من قبل شركات التوزيع والتجار على حد سواء، توفير أنظمة المراقبة الفورية، إصدار التقارير المختلفة عن الدفعات والتحصيلات، توفير الصيانة اللازمة للأنظمة بشكل سريع، توفير التدريب اللازم للتجار والشركات، توفير البرمجيات والروابط اللازمة لتشغيل النظام، وتوفير الدعم الفني يومياً.

وتخللت فعاليات الورشة أيضاً، جولة نقاش حول جميع الأنظمة والاليات، حيث أجاب السيد قمصية ومسؤولي شركة PalPay عن جميع أسئلة ومداخلات مندوبي الشركات والبنوك.

Print Friendly