الشريط الاخباري

الإعلان عن التعليمات الخاصة بمباراة كأس السوبر المُعادة بين هلال القدس وأهلي الخليل

نشر بتاريخ: 21-10-2017 | رياضة
News Main Image

القدس /PNN- أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، عن التعليمات الخاصة بمباراة كأس السوبر المُعادة بين فريقي هلال القدس وأهلي الخليل، والمقررة في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأثنين الموافق 23/10/2017، على ستاد الجامعة الأمريكية في جنين، والتي جاءت على النحو الآتي:

- يسمح لكلا الفريقين باللعب بكشوف جديدة خاصة بهذه المباراة ( لاعبين وإداريين )، وتعتبر كشوف المباراة السابقة لاغية.

- اللاعب الذي حصل على البطاقة الحمراء أو صدر بحقه قرار الإيقاف من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لا يحق له المشاركة في هذه المباراة، سواء كان ذلك في المباراة الملغية السابقة أو المباريات الرسمية الأخرى بموجب أحكام لائحة المسابقات العامة.

- فيما يتعلق بالدخول إلى منصة كبار الزوار تطبق تعليمات الاتحاد الصادرة مؤخراً فيما يتعلق بهذا الشأن.

- يكون مدرج (A) يمين المنصة خاص بجمهور فريق هلال القدس، ومدرج (B) يسار المنصة خاص بالجماهير الأخرى القادمة للمباراة.

- تتمنى لجنة المسابقات العامة على كافة الجماهير التي تنوي حضور اللقاء التعاون الكامل مع رجال الشرطة، وذلك من حيث الفحص الأمني على البوابات وعدم إحضار أي أشياء ممنوع إدخالها إلى المدرجات، وإحضار تذاكر الدخول اللازمة، وتقديم كافة أشكال التعاون لإخراج هذا اللقاء بصورة حضارية ومُشرفة.

- تفتح بوابات الملعب قبل ساعتين من موعد اللقاء، وذلك اعتبارا من الساعة الثالثة عصراً لكافة الجماهير.

- يحظر على أي من الفريقين إدخال أي لاعب أو إداري إلى الملعب بدون إظهار البطاقة الرسمية الصادرة من الاتحاد.

- يلتزم كلا الفريقين بإحضار كلا الزيين الأصلي والبديل لملعب المباراة حسب ما تم تثبيته في الإتحاد.

- يلتزم إداريي ولاعبي الفريقين بإجراءات وتعليمات المباراة التي تصدر عن المراقب وتشمل مراسم ما قبل المباراة، وكذلك مراسم حفل التتويج ومصافحة حكام المباراة ولاعبي الفريق المنافس بعد المباراة.

وأكد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أيضاً، أن نظام الدخول إلى منصة الشرف (VIP)، يتحدد وينحصر لحضور المباريات وبما لا يتجاوز عدد الاستيعاب الممكن بشكل عام بالآتي:

- رئيس الاتحاد وضيوفه المدعويين رسمياً. - أعضاء مجلس إدارة الإتحاد . - رئيس كل من الناديين المتنافسين. - المحافظ، قائد المنطقة، رئيس البلدية، قائد الشرطة. - ممثل الراعي للدوري. - الحاصلون على تذكرة (VIP) للمباراة المعينة. - الحاصلون على بطاقة (VIP) الذهبية ( للموسم الرياضي) الصادرة من الاتحاد.

* حسب البروتوكول الرسمي، تخصص المقاعد الرسمية على منصة الشرف الرئيسية: - رئيس الاتحاد أو من يمثله رسمياً. - رئيسا الناديين المتنافسين أو من يمثلهما رسمياً. - المحافظ ورئيس البلدية وقائد المنطقة وقائد الشرطة شخصياً إن طلب أي منهم الحضور. - الراعي الحصري. - أي شخصية رسمية أو اعتبارية توجه لها دعوة رسمية من قبل الاتحاد. - تؤمن خدمات الضيافة اللازمة أثناء حضور المباراة من قبل إدارة الملعب وطاقم الخدمات المُكلف.

* لا يجوز لأي من المتواجدين في منطقة (VIP) إظهار التشجيع أو التحيز لأي من الفريقين.

* يُشرف على تنظيم منطقة الـ(VIP) من كافة النواحي لجنة مُكلفة تتكون من (ممثل الاتحاد، مراقب المباراة كمراقب للنظام، ومدير إدارة الملعب، ومدير الأمن)، وبشرط وجود البطاقة أو الشارة الرسمية.

شارك هذا الخبر!