الشريط الاخباري

تجديد الثقة بالدكتور هاني الحصري رئيساً للنادي الأرثوذكسي في رام الله

نشر بتاريخ: 22-10-2017 | رياضة
News Main Image

رام الله/PNN- عقد أعضاء الهيئة الادارية للنادي الأرثوذكسي في رام الله جلستهم الأولى، مساء امس، في تمام الساعة السادسة مساءاً في مقر النادي في رام الله من أجل توزيع المناصب على أعضاء الهيئة الإدارية الجدد المنتخبين والتي كانت كما يلي:

الدكتور هاني الحصري، رئيساً أمجد الحصري، نائباً للرئيس خليل رنتيسي، أمين الصندوق سلوى هريش، أمين السر بسام رنتيسي، مسؤول المرافق رامي عازر، مسؤول اللجنة الرياضية المحامي نضال فريج، مسؤول العلاقات العامة مايا شنكليان، مسؤولة اللجنة الاجتماعية ديما حلته، مسؤولة المجموعة الكشفية

وبعدما تم توزيع المهام على الأعضاء المنتخبين قررت الهيئة الإدارية بموجب النظام الأساسي للنادي إضافة كلٌ من ونقولا خوري ورمزي المصو إلى عضوية الهيئة الإدارية لتكتمل بذلك تشكيلة الهيئة الإدارية الجديدة للنادي الارثوذكسي في رام الله للعامين المقبلين. كما وقررت الهيئة الإدارية فتح باب الإنضمام إلى اللجان لأعضاء الهيئة العامة إيمانا منهم بأن النجاح في تحقيق أهداف النادي يكمن في المشاركة والعمل الجماعي.

هذا وناقش الاعضاء بعض القضايا المتعلقة أوضاع الفرق الرياضية المختلفة للنادي من آنسات وأشبال وناشئين وفريق الرجال الذي ينافس على كأس بطولة الدوري الفلسطيني لكرة السلة. كما وتم اصدار قرار بتشكيل لجنة للقيام بالتحضيرات والترتيبات اللازمة لتنفيذ الفعاليات المختلفة خلال فترة الأعياد المجيدة وعلى رأسها "بازار الميلاد السنوي العاشر" والذي سيعقد ما بين 30 تشرين ثاني و3 من كانون أول القادم في القاعة النادي والذي سيتخلله العديد من الفعاليات والمفاجئات. وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية يوم الثلاثاء الموافق 31 من تشرين أول.

 

شارك هذا الخبر!