الشريط الاخباري

"حائط انتر ميلان" وفرصة يوفنتوس الاهم في صحف ايطاليا

نشر بتاريخ: 22-10-2017 | رياضة
News Main Image
روما/PNN- سلطت صحف إيطاليا، صباح اليوم الأحد، الضوء على نتيجة التعادل بين نابولي وإنتر ميلان مساء أمس السبت، في الجولة التاسعة من الدوري، كما أشارت إلى فرصة يوفنتوس في تقليل الفارق مع المتصدر.
ومن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" جاء العنوان الرئيسي "حائط إنتر منع نابولي من التسجيل" في إشارة لتفوق سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى النيراتزوري، أمام الهجمات الخطيرة في ملعب "ساو باولو"، مؤكدة أنّ التعادل "يرضي الجميع". ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أنّ مباراة يوفنتوس وأودينيزي "في يدي بيتزاري وبوفون" وهما حارسي الفريقين والأكبر عمرًا في الدوري الإيطالي، 39 عامًا.
 كما أشارت لتصريحات فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لميلان، حول مواجهة جنوى بقوله "ستكون نقطة تحول" وذلك إشارة لتراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.
واعتبرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" نتيجة مباراة نابولي والأفاعي بمثابة "الغلبة لإنتر" وذلك بسبب أن نابولي لعب مباراة قوية ولكن النيراتزوري خرج بنقطة التعادل من ملعب صعب، مشيرة إلى تصريحات لوتشانو سباليتي، مدرب الأفاعي، وقوله: "نعم لقد تحسنا".

وتحدثت الصحيفة عن أنّ "مونتيلا على المحك" ويحتاج للفوز على جنوى لضمان استمراره مع ميلان، كما أشارك إلى أنّ فينتورا، مدرب منتخب إيطاليا، سوف يستدعي سيموني زازا لمواجهة السويد في ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم، بعد مستواه الجيد في الفترة الأخيرة مع فالنسيا.

ووصفت صحيفة "توتو سبورت" يوفنتوس بأنّه في مهمة ضد أودونيزي لأجل تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، كما عنونت بكلمة "سباليتي يوقف قطار نابولي" ونوهت لمباراة تورينو ضد روما بعنوان "روما نحن قادمون... استيقظ يا نيانج" وذلك في إشارة لمحاولة تورينو الفوز في المباراة بعد النتائج السيئة الأخيرة.

المصدر: كووورة. 

شارك هذا الخبر!