الشريط الاخباري

خلافات في المصالحة : ابو عمرو ينفي ما جاء ببيان عبيد

نشر بتاريخ: 27-10-2017 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

غزة/PNN/ نفى الدكتور زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء ما جاء في بيان المهندس كنعان عبيد الرئيس السابق لسلطة الطاقة في قطاع غزة، بخصوص أن اتفاقًا وقع يكون بموجبه عبيد رئيسًا لسلطة جودة البيئة بالقطاع.

وأبدى أبو عمرو في تصريح صحفي، "استغرابه من نشر هذه البيانات التي على حد تعبيره "لا أساس لها من الصحة"، مؤكدًا أن سلطة البيئة لها رئيس وحيد هي عدالة الأتيرة، وهي المسؤولة عن موظفي جودة البيئة سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

وأوضح أبو عمرو، أن الأتيرة ستعود مجددًا لقطاع غزة، لأداء عملها في مكتبها والإشراف على كافة الأمور التي من اختصاص سلطة جودة البيئة.

وكانت عدالة الأتيرة، صرحت في وقت سابق: إنها لم تتسلم مهامها في قطاع غزة، لوجود إشكاليات من ضمنها هيمنة "الطرف الآخر" على مقر السلطة بغزة، في إشارة إلى كنعان عبيد.

يذكر أن عبيد، أكد في بيان صحفي: إن التعامل مع الأتيرة خلال مجيئها لمقر سلطة البيئة بغزة كان وفق ما يتم الاتفاق عليه مع نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو.

وتابع: "الاتفاق ينص على أن أكون أنا رئيس السلطة بغزة ومسؤول عن موظفي السلطة في القطاع، فيما تكون المهندسة عدالة رئيسة سلطة البيئة في فلسطين، لحين إتمام عمل اللجنة الإدارية والقانونية".

شارك هذا الخبر!