فلسطين تشارك في المعرض الدولي السياحي في جمهورية البيرو

البيرو/PNN- شاركت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية البيرو في المعرض الدولي للسياحة في المحيط الهادي، حيث قامت بتوزيع المنشورات السياحيةعن السياحة الدينية وأهم الوجهات الترفيهية، مما أدى الى خلق حلقة وصل مع الشركات السياحية المتواجدة في البيرو المهتمة بالسياحة الدينية والترفيهية في فلسطين.

وأبدى الزوار اهتمامهم البالغ بالمعلومات التي تم اطلاعهم عليها عن فلسطين “الارض المقدسة”، كما ولاحظنا زيادة نسبة الوعي لدى الحاضرين عن دولة فلسطين وتاريخها ونضال شعبها.

كما قامت السفارة بعرض مطرزات ومشغولات يدوية من خشب الزيتون، بالاضافة الى اللباس التقليدي الفلسطيني، كما ووفرت كتيبات لكافة الزوار عن المدن الفلسطينية السياحية، والثقافة والمطبخ الفلسطيني الذي جلب اعجاب الجمهور الزائر، وقد أدى جناح فلسطين الهدف المنشود وهو تشجيع السياحة للزائرين البيروانيين الى الاراضي الفلسطينية.

يعتبر المعرض الدولي للسياحة في ليما الاول من نوعه في البيرو ، والاكثر اهمية في منطقة حوض المحيط الهادي، والذي يسعى ليكون البوابة لسوق المستهلك البيروفي وغيره في جميع المنطقة.

تم اقامة المعرض على مساحة خمسة آلاف متر مربع، واستمر على مدار أربعة ايام من يوم الخميس 26 ولغاية الأحد 29 تشرين الاول 2017 والذي شاركت فيه عدد كبير من شركات الطيران المحلية والدولية بالاضافة الى شركات سياحية مختلفة، وعدد من سفارات الدول الأجنبية.

Print Friendly, PDF & Email