الشريط الاخباري

حاضنة بيت لحم للاعمال تعقد ورشة عمل عامة بعنوان "اساسيات إعلانات الفيسبوك"

نشر بتاريخ: 01-11-2017 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- عقدت حاضنة بيت لحم للأعمال ورشة عمل عامة بعنوان "أساسيات إعلانات الفيسبوك"، و هدفت الورشة الى تزويد المشاركين بمعلومات عن اساسيات الاعلان عن طريق الفيسبوك والوصول إلى الجمهور بأفضل الوسائل الممكنة.

وافتتحت الورشة فيروز خوري مديرة حاضنة بيت لحم للأعمال حيث رحبت بالمدرب ايمن قاروت الخبير في وسائل الاعلام الالكترونية و الاجتماعية، و قدّمت للمشاركين نبذة عن حاضنة اعمال بيت لحم و الخدمات الاستشارية التي تقدمها للشركات الناشئة طوال فترة الاحتضان و التي تشمل خدمات ارشاد وفرص تواصل و برامج تدريبية بهدف مساعدة هذه الشركات على الحصول على استثمارات ما بعد الاحتضان و زيادة فرصهم في ازدهار أعمالهم التجارية بعد انتهاء فترة الاحتضان. كما تحدث عن الخدمات الأخرى التي تقدمها الحاضنة لمجتمع الاعمال بشكل عام ومن ضمنها الورشات التي تعقد شهريا والتي تتناول موضوعا مختلفا في كل مرة.

تناولت الورشة العديد من المواضيع الهامة والمفيدة و ابتدأت بمقدمة عن اعلانات الفيسبوك، و كيف تعمل إعلانات الفيسبوك، و تكلفة النقرة، والتكلفة لكل ألف ظهور، ونسبة النقر إلى الظهور، وما إلى ذلك، كما اوضح المدرب كيفية انشاء اعلان و تطرق الى بعض النصائح للحصول على افضل الاعلانات.

حضر الورشة عدد كبير من مختلف شرائح المجتمع و قطاعاته من أصحاب الاعمال و موظفي المؤسسات و الطلاب، و ابدوا اعجابهم بمواضيع الورشة، كما شكروا طاقم حاضنة بيت لحم للأعمال و اثنوا على جهودهم في تقديم افضل الخدمات لمجتمع الاعمال.

ومن الجدير بالذكر ان حاضنة اعمال بيت لحم، و التي مقرّها بنك فلسطين، هي نتاج مشروع مدعوم من قبل وزارة الخارجية الامريكية و بالشراكة مع جامعة بيت لحم و جامعة انديانا، و تعد الحاضنة جزء هاما من مشروع بناء امتياز ريادة الاعمال و تطوير الشركات الاقتصادية "بيادي" و الذي يستمر ثلاث سنوات و يهدف لتعزيز التنمية المستدامة من خلال تحسين البيئة الريادية.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="272247,272248,272249" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!