PNN بالفيديو: انطلاق فعاليات بطولة عائلات الخليل الكروية بتنظيم من شبكة عروبة الاعلامية وبرعاية حمودة للالبلان

الخليل/PNN- برعاية رئيسية من شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، افتتح في مدينة الخليل بطولة عائلات الخليل لكرة القدم، التي تقيمها شبكة عروبة الاعلامية باشراف وشراكة مع بلدية الخليل وبالتعاون مع مجموعة شركات ومؤسسات محلية على مستوى الخليل.

وافتتحت البطولة على استاد الحسين وصالة بلدية الخليل المغلقة وملعب جمعية الشبان المسلمين المعشب، بمشاركة اثنان وثلاثون فريقا يمثلون عائلات الخليل فيما كانت مباراة الافتتاح بمشاركة فريق شركة حمودة للالبان.

وتستمر البطولة التي على مدار ثلاثة اسابيع، ويأمل القائمون عليها ان تتحول البطولة الى دوري موسمي يجمع عائلات الخليل من جهة الى جانب السعي لتشكيل فريق يمثل المدينة في اي بطولات مستقبلية.

وقال  عضو مجلس بلدية الخليل مهيب الجعبري في حديث لشبكة فلسطين الاخبارية PNN: ان هذا اللقاء وهذه البطولة التي تقيمه شبكة عروبة الاعلامية بمحافظة الخليل وترعاه وتدعمه شركة حمودة باشراف بلدية الخليل، هو لقاء متميز يجمع بين عائلات الخليل من جهة وكرة القدم من جهة اخرى، وهي بطولة تعزز العلاقة وتوطدها بين ابناء عائلات الخليل، كما انها تعزز النشاط الرياضي في المدينة.

وعبر الجعبري عن سعادة بلدية الخليل بوجود هذه الرعايات المتميزة من قبل الشركات الفلسطينية للبطولة، مشيرا الى اهمية الرعاية التي قدمتها شركة حمودة وهي شركة رائدة بمجال صناعة الالبان والمواد الغذائية ولها صيت ومساحة متميزة بالسوق الفلسطيني الى جانب رعاية من شركة نستلة.

واكد ان هذه البطولة تعزز لغة التواصل والثقافة والرياضية التي تعبر عن حقيقة شعبنا عموما، واهالي مدينة الخليل خصوصا، على انه شعب حضاري ايجابي لهذا البلد الطيب.

بدوره اشار  مدير التخطيط والعلاقات الدولية في مجموعة حمودة محمد الصوص اننا نجتمع اليوم وكالعادة في بطول رياضية متميزة، حيث تقوم شركة حمودة برعاية الانشطة والبطولات الرياضية استكمالا لمسيرة الشركة في دعم الانشطة الرياضية والثقافية، ضمن سلسلة رعاية البطولات الرياضية المحلية والدولية التي تجري على ارض فلسطين

واضاف الصوص نحن موجودون في محافظة الخليل: هذه المحافظة المهمة والكبيرة على اكثر من صعيد لاستكمال نفس الرعايات الرياضية في اطار دعم وتقوية المجتمع الفلسطيني.

واشار الى ان هذه البطولة هي الاولى من نوعها وتفصيلها، حيث انها البطولة الاولى ذات البعد العائلي والعشائري في محافظة الخليل، حيث انه يهدف الى تعزيز الروابط والاواصر الاجتماعية ومن هنا جاء اصرار شركة حمودة على رعاية هذا النشاط الرياضي الذي يحمل طابعا اجتماعيا يعزز العلاقة بين عائلات شعبنا.

واشار الصوص الى ان شركة حمودة انتدبت ايضا فريقها الخاص بكرة القدم من اجل المشاركة في البطولة، حيث لعب المباراة الافتتاحية متمنيا للفرق المشاركة النجاح شاكرا بلدية الخليل على هذا النشاط .

بدوره قال مدير العلاقات العامة والاعلام في بلدية الخليل عبد العزيز نوفل ان البلدية سعت لتنفيذ هذه البطولة منذ وقت طويل، حيث جرى العمل والسعي لاشراك اكبر عدد من الفرق في هذه البطولة مشيرا الى ان تحقيق اقامة هذه البطولة جاء بشراكة وتعاون ودعم من شركة البان حمودة ومجموعة من المؤسسات والشركات التي دعمت وساعدت في اقامتها .

واشار الى ان الموضوع الرياضي يلقى اهتمام ومتابعة كبيرة من ابناء شعبنا الفلسطيني كما انه يلقى اهتمام ورعاية متميزة من شركة حمودة لدعم قطاع الرياضة، حيث لعبت رعاية حمودة الرئيسية للبطولة دور مهم في اطلاق هذه البطولة.

واشار نوفل الى ان عدد الفرق المشاركة بالبطولة بلغ 32 فريقا، حيث يمثل كل فريق عائلة من عائلات المدينة مضيفا الى ان الهدف الاكبر بعد هذه البطولة هو تشكيل فريق يمثل محافزة الخليل هذا الى جانب الاشارة الى انه تم الاتفاق مع اتحاد الرياضة للجميع على اقامة دوري موسمي سنوي يكون على شكل درجة اولى ودرجة ثانية يتم بموجبه اختيار ويكون فيه صعود وهبوط معربا عن امله بان تلقى هذه البطولة نجاحا كبيرا وان تتحول هذه البطولة في نسختها الاولى الى دوري عائلات موسمي معربا عن امله باستمرار شركة حمودة بدعم هذه البطولة والبطولات القادمة شاكرا الشركة على احتضانها ورعايتها.

Print Friendly, PDF & Email