الشريط الاخباري

الخضري يشكر الكويت على استضافتها مؤتمر دولي حول معاناة الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 12-11-2017 | محليات
News Main Image

غزة/ PNN- شكر النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، دولة الكويت على استضافتها مؤتمر دولي يناقش انتهاك حقوق الأطفال من قبل الاحتلال الاسرائيلي، ويرصد المعاناة المتفاقمة بحقهم في كل المجالات الصحية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية.

وتوجه الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الأحد 12-11-2017، بالشكر لصاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح على جهوده المستمرة في دعم الشعب والقضية الفلسطينية.

ودعا الخضري، المؤتمر إلى تخصيص دعم دائم ومستمر للشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال، مشدداً على ضرورة وضع حلول عملية وتوصيات من شأنها دعم وتعزيز صمود الطفل الفلسطيني في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية لحقوقه.

وأكد الخضري أنه "رغم كل الظروف العربية والإقليمية والدولية إلا أن الكويت تُصر أن تتصدر القضية الفلسطينية أولوياتها، ودعم شعبنا وتعزيز صموده في مشاريع الاغاثة وإعادة الاعمار".

وأشار إلى أن أطفال فلسطين جزء رئيسي من المعاناة والاستهداف الإسرائيلي، في كافة أماكن تواجدهم ما بين احتلال وحصار واعتقال وقتل وحقوق منقوصة".

وبين أن أطفال فلسطين يستحقون كل الدعم والمساندة في ظل ما يحققوه من إبداعات وإنجازات رغم الحصار والاحتلال والتضييق وحرمانهم من حقوقهم كافة، وهو ما يتطلب من الجميع دولياً وعربياً وفلسطينياً العمل لحمايتهم.

شارك هذا الخبر!