الشريط الاخباري

عرض عسكري للمؤسسة الامنية في الخليل في ذكرى الاستقلال

نشر بتاريخ: 14-11-2017 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN- في ذكرى اعلان الاستقلال نظمت المؤسسة الامنية في محافظة الخليل، ظهر اليوم الثلاثاء، عرضا عسكريا بحضور محافظ الخليل كامل حميد وقادة المؤسسة الامنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية بالاضافة الى حشد كبير من المواطنين .

ونظم العرض بالقرب من استاد الحسين الدولي وشاركت فيه كافة التشكيلات الامنية والعسكرية والشرطية بشكل مميز ونوعي يظهر مدى التطور والابداع رغم الظروف الخاصة التي تعيشها محافظة الخليل والعراقيل التي يضعها الاحتلال امام عمل المؤسسة الامنية

بداية العرض كان بالاستماع لايات من القران الكريم ومن ثم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والاستماع للسلام الوطني الفلسطيني .

وفي كلمته قال المحافظ حميد : " باسم الرئيس محمود عباس احييكم وانتم في محافظة الخليل اليوم تعلنون بأصدق الصور استمرار العهد بوثيقة الاستقلال ، استقلال الشعب الفلسطيني وقيام دولة فلسطين وتحييون اليوم ذكرى الشهيد الراحل المؤسس ياسر عرفات واتوجه اليوم اليكم يا جنود الوطن وانتم الفدائيون الاوائل الذين انطلقتم من اجل فلسطين حرة ابية وانتم تواصلون مسيرة النضال والعزة والكرامة وتخدمون شعبكم وتختلط دماءكم مع دماءهم وفي هذا المشهد العسكري اليوم الذي لا مثيل له في العالم وهو المشهد الفلسطيني حيث يحتضن الشعب ابناء المؤسسة الامنية وهذه هي سلطة الشعب الفلسطيني " .

وأضاف " باسم كل شعبنا وفصائلنا وقوانا الحية نحيي اليوم شهداءنا واسرانا ونكرر العهد والقسم الذي اعلنه الرئيس ابو مازن عندما خاطب الشعب الفلسطيني والعالم والشهيد ابو عمار وقال نحن على العهد سائرون وسنواصل الدرب وسنكون خدما لشعبنا ونحميهم " .

ودعا المحافظ المواطنين الى مواصلة الالتفاف والمساندة لابناء المؤسسة الامنية الذين يعملون لخدمتهم وحمايتهم حتى تحقيق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

واختتم حميد : " نحن اليوم نتوحد في ذكرى اعلان الاستقلال ونتوحد بالعلم والنشيد الوطني الفلسطيني وباهداف شعبنا وبالوفاء لشهداءنا واسرانا وجرحانا وعهدنا ان نستمر في درب الحرية رغم كل الظروف حتى يرفع العلم الفلسطيني فوق القدس " .

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="276214,276215,276217,276218,276219,276220,276221"]

شارك هذا الخبر!