الشريط الاخباري

برشلونة يسرع خطوات ضم كوتينيو

نشر بتاريخ: 14-11-2017 | رياضة
News Main Image
 لندن/PNN- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يعتزم التحرك لضم فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة يرغب في ضم كوتينيو بأقرب وقت ممكن، إذ يعتزم استقدام صاحب الـ25 عامًا في يناير/ كانون الثاني". وأضافت "إدارة برشلونة تريد إنهاء الصفقة بشكل عاجل، حيث من المتوقغ ذهاب وفد إلى ليفربول نهاية هذا الشهر، وطلب التعاقد مع اللاعب رسميًا".
وأردفت "إرنستو فالفيردي، يريد ضم كوتينيو في الشتاء، نظرًا لأن هذا الموسم سيكون قصيرًا ومضغوطا بسبب كأس العالم في روسيا، الصيف المقبل". وتابعت: "لذا يريد مدرب البارسا، إعطاء أكبر وقت ممكن لكوتينيو، خاصة أن شهر يناير/ كانون الثاني به مباريات عديدة في الليجا وكأس الملك، من أجل أن يتكيف مع ديناميكية الفريق الكاتالوني، في ظل عدم مشاركته بدوري الأبطال". وأكملت: "برشلونة لا يملك في مركز الوسط المهاجم سوى أندريس إنييستا، وبالتالي هو في حاجة عاجلة إلى كوتينيو". وأتمت: "برشلونة سيتقدم بعرض إلى ليفربول، يبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليونا كمتغيرات، وربما يتم تعديل المبلغ قليلاً إن استدعت الحاجة".
المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!