الشريط الاخباري

بطولة عروبة الكروية للعائلات: عائلات مجاهد وحريبات وسدر والجعبري الى الدور ربع النهائي

نشر بتاريخ: 21-11-2017 | رياضة
News Main Image

الخليل/PNN- تواصل شبكة عروبة الاعلامية وبنجاح كبير فعاليات دوري العائلات، التي تنظمها على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، وذلك بمشاركة 32 عائلة من مختلف عائلات محافظة الخليل، والتي تأتي تحت رعاية بلدية الخليل ورعاية تجارية من شركتي البان حمودة ونيسلي.

وتم افتتاح البطولة في حفل كبير مطلع الشهر الحالي وبحضور الشركات الراعية والشريكة في هذا الدوري حيث تم تقسيم العائلات إلى ثماني مجموعات تأهل عن كل مجموعة فريقين إلى دور ال 16 والذي جاءت النتائج على النحو التالي :

1- فوز عائلة حريبات على الناظر . 2- فوز عائلة مجاهد على جرادات . 3- فوز عائلة سدر على حسونه. 4- فوز عائلة الدويك على البيطار . 5- فوز عائلة قفيشة على الزغير . 6- فوز عويضات على الشريف 7- فوز عائلة السويطي على شاهين . 8- فوز عائلة الجعبري على فطافطة . وفي دور الثاني جاءت النتائج على النحو التالي:ـ 1- فوز عائلة حريبات على قفيشة . 2- فوز عائلة مجاهد على عويضات. 3- فوز عائلة سدر على السويطي. 4- فوز عائلة الجعبري على الدويك .

لتتأهل كل من عائلات حريبات ومجاهد وسدر والجعبري الى دور ربع النهائي والذي سينطلق مساء الأربعاء، حيث سيكون اللقاء على النحو التالي:

أـ عائلة حريبات * عائلة مجاهد

ب- عائلة سدر * عائلة الجعبري

ويلتقي في النهائي الفائز من المباراة الأولى مع الثانية وسيكون بحضور جميع العائلات والشركات الراعية حيث سيتم توزيع العديد من الهدايا والجوائز على الفائزين .

اشرف على البطولة طاقم فني مكون من محمود أبو صبيح وباهر سلطان وعبد العزيز نوفل وكرم شاهين .

أدار اللقاءات : باهر سلطان – حازم امام – فراس شاور – فارس العيده – عامر سدر .

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="278348,278349"]

شارك هذا الخبر!