الشريط الاخباري

وفد من دار الإفتاء الفلسطينية يزور بيت الشهيد القائد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 22-11-2017 | متفرقات
News Main Image

القدس/PNN- زار وفد من دار الإفتاء الفلسطينية منزل الشهيد القائد الرئيس ياسر عرفات "أبو عمار" الكائن في مدينة غزة، برئاسة فضيلة الشيخ إبراهيم خليل عوض الله نائب المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، وتأتي هذه الزيارة تأكيداً للإيمان بأن الزعيم الراحل "أبو عمار" غاب جسداً وما زال حياً في قلب كل فلسطيني ووجدانه.

ونقل فضيلته تحيات سماحة المفتي العام للأخوة القائمين على بيت الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وأشاد بالقائمين عليه، مشدداً على التمسك بالإرث التاريخي لقائد ثورتنا الذي منح حياته كلها للقضية الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفد اللواء عرابي كلوب وعدد من الأخوة القائمين على بيت الرئيس الشهيد ياسر عرفات، حيث أطلع الوفد على مقتنيات منزل أبي عمار، وعلى ما يحتويه من إرث نضالي وتاريخي، سيبقى شاهداً على نضال هذا الزعيم، وستبقى مقتنياته وإرثه ملهمة لكل الأحرار في شتى بقاع الأرض، مقدماً شكره وتقديره لدار الإفتاء الفلسطينية على هذه المبادرة الطيبة.

ومن ناحية أخرى؛ اطلع الوفد على عمل مراكز الدار في المحافظات الجنوبية، والصعوبات التي تواجهها، مؤكداً على أن الدار ستعمل على تذليل العقبات كافة، كما قام الوفد بحصر عدد موظفي الدار في المحافظات الجنوبية استناداً إلى قرار مجلس الوزراء بالخصوص، حيث استمر موظفو دار الإفتاء في المحافظات الجنوبية على رأس عملهم دون انقطاع.

وضم الوفد المرافق كلاً من فضيلة الشيخ حسن اللحام - مفتي محافظة غزة، والأستاذ محمد جاد الله مدير عام الشئون الإدارية والمالية، وأعضاء مجلس الإفتاء الأعلى في المحافظات الجنوبية وعدد من موظفي دار الإفتاء.

شارك هذا الخبر!