الشريط الاخباري

سفير دولة فلسطين يلقي محاضرة في جامعة "ريكاردو بالما" بمناسبة مرور مئة عام على وعد بلفور المشؤوم

نشر بتاريخ: 24-11-2017 | متفرقات
News Main Image

بيت لحم/PNN/بدعوة من رئيس جامعة ريكاردو بالما؛ الدكتور إيفان رودريغيس تشافيز، وفي أكبر قاعات الجامعة "قاعة خافيير بيريز دي كويار" وبحضور عدد كبير من سفراء الدول العربية والأجنبية ودبلوماسيين وسياسيين وأعضاء الفديرالية الفلسطينية _منظمي الحفل_ وطلاب الجامعة الذين ملئوا القاعة التي تتسع لثلاثمئة شخص، ألقى سفير دولة فلسطين لدى جمهورية البيرو وليد المؤقت محاضرة حول الذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم.

شكر السفير المؤقت رئيس الجامعة والحضور على دعوتهم واهتمامهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني وحقوقه الشرعية. وقد شرح السفير تبعات وعد بلفور التي أدت الى نكبة فلسطين والتي لازالت آثارها حتى هذا اليوم، من الآلام والمعاناة التي لحقت بشعبنا في داخل فلسطين وفي الشتات من جراء الاحتلال الاسرائيلي لكل تراب فلسطين.

وبعد انهاء المحاضرة القى عميد الجامعة كلمة شكر فيها السفير الفلسطيني والحضور، وعبر عن تضامنه وتضامن الجامعة مع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجامعة كانت قد كرمت الدكتور صائب عريقات بالدكتوراه الفخرية الفخرية لتميزه كرئيس لشؤون المفاوضات، ولجهوده الحثيثة من أجل السلام العادل والدائم لشعبه الفلسطيني

شارك هذا الخبر!