الشريط الاخباري

شركة ترست العالمية للتأمين وHTD تطلقان خدمة الاستعلام من خلال SMS

نشر بتاريخ: 28-11-2017 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- أطلقت شركة ترست العالمية للتأمين وبالتعاون مع شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي (HTD) المتخصصة في تقديم الخدمات المضافة والرسائل القصيرة، خدمة الاستعلام من خلال تقنية الرسائل القصيرة، حيث توفر هذه الخدمة المميزة والأولى من نوعها على مستوى شركات التأمين الفلسطينية امكانية ارسال رقم السيارة الى الرقم المخصص للخدمة ليتم تزويد المرسل بحالة التأمين الخاصة به.

وتتميز الخدمة بإمكانية استقبال الرسائل من كافة شبكات الهاتف الخلوية المحلية والعالمية اضافة الى عدم وجود أية تكلفة اضافية على سعر الرسالة العادية مقابل تقديم الخدمة.

من جانبه، أضاف مساعد المدير العام للتطوير والتخطيط الاستراتيجي في شركة ترست العالمية للتأمين عطية موسى، أن الخدمة الجديدة ستوفر وسيلة سهلة وسريعة لخدمة عملاء الشركة حيث ستسهل على الشركة خدمة العملاء في حال حدوث اي حادث لهم لا قدر الله، الامر الذي يقتضي متابعة الحادث مباشرة حتى إن لم يكن هناك بلاغ مسجل للحادث.

بدورها، أثنت دائرة تطوير الأعمال في HTD على مبادرة شركة ترست العالمية للتأمين في تطوير وتوفير حلول نوعية للتواصل من زبائنها وتقديم خدماتها بفعالية وسرعة.

وأضافت، إن خدمة "الشريحة التفاعلية –SIM Hosting " هي من الخدمات المميزة والفريدة التي تقدمها HTD حيث تتيح امكانية استخدام أي رقم هاتف خلوي في تنفيذ حلول وخدمات الرسائل القصيرة بسرعة وفعالية وتكلفة أقل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي HTD هي شركة مساهمة خصوصية متخصصة في تطوير وتقديم الخدمات المضافة والرسائل القصيرة تتميز خدماتها بالاحترافية والجودة العالية وتغطي كافة شبكات الخلوي المحلية اضافة الى أكثر من 800 شبكة هاتف خلوي حول العالم.

لمزيد من التفاصيل حول الشركة وخدماتها، يرجى زيارة موقع الشركة: https://www.htd.ps

شارك هذا الخبر!