الشريط الاخباري

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء

نشر بتاريخ: 28-11-2017 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN- جاءت توقعات الأبراج ، اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني - نوفمبر 2017 ، مع عالم الفلك إبراهيم حزبون على النحو التالي: 

الحمل: تفتحون في المساء صفحة جديدة وتكونون أكثر نشاطا وحيوية، حاولوا إنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة.

الثور: تنشطون اجتماعيا وتلتقون بأشخاص ترتاحون إليهم، في المساء حاولوا الانتباه إلى غذائكم وراحتكم.

الجوزاء: أخبار إيجابية في مجال العمل وبإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة، الفرصة متاحة لمن يبحث عن وظيفة، في المساء قد تلتقون أشخاصا ترتاحون إليهم ومنكم من يخرج في سهرة عند أحد الأصدقاء.

السرطان: تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات، بإمكانكم في النصف الأول من اليوم إجتياز إمتحان أو إجراء مقابلة وتعزيز العلاقة مع الأحباء، في المساء تنصب أفكاركم حول عملكم وعلاقتكم مع المسؤولين.

الاسد: تراجعون حساباتكم المالية المشتركة، الفرصة لا تزال سانحة للحصول على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض أو قرض مصرفي، ينصح بتجنب القيام بأي خطوة مالية مشتركة في المساء، صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية.

العذراء: تفكرون في تعزيز الشراكة مع الطرف الآخر، بإمكانكم القيام بعمل مشترك أو توقيع عقد تجاري، في المساء تراجعون حساباتكم المالية المشتركة حتى تدخلوا التعديل المطلوب عليها.

الميزان: ينصح بالانتباه إلى صحتكم، حاولوا قدر الإمكان إنجاز ما استطعتم من العمل المتراكم لديكم، في المساء تدخلون فترة أفضل بكثير وتركزون على الشراكة مع الطرف الآخر.

العقرب: الأحباء يتعاونون معكم، ومنكم من يسمع خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولاده، في المساء ينصح بالانتباه إلى غذائكم وراحتكم وعدم المبالغة في جهدكم الجسماني.

القوس: تتقربون من الأحباء وقد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم، في المساء تنصب أفكاركم حول الأمور المنزلية والعقارية، وتجدون تعاونا من أفراد العائلة.

الجدي: تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات، وبإمكانكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة حتى الظهر، الفرصة سانحة لتعزيز العلاقة مع أخ أو جار، في المساء تفضلون الأجواء البيتية.

الدلو: الفرصة سانحة للحصول على مبلغ من المال من عمل إضافي، ينصح بتجنب شراء أغراض ثمينة والتخفيف من النفقات قدر الإمكان، في المساء تنشطون في السفر والاتصالات.

الحوت: بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها أو المبادرة بخطوة جديدة، في المساء ينصح بمواصلة العمل الذي بدأتموه قبلاً، وتنصب أفكاركم حول ميزانيتكم ووضعكم المالي ومنكم من يحصل على هدية أو جائزة.

المصدر: مونت كارلو. 

شارك هذا الخبر!