الشريط الاخباري

سيورى الثرى عصر اليوم ببيت لحم: القيادي الوطني والفتحاوي عيسى عباس العزة في ذمة الله

نشر بتاريخ: 29-11-2017 | محليات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني بمخيم العزة وبيت لحم صباح اليوم الاربعاء المناضل والقيادي الفلسطيني الكبير عيسى عباس العزة "ابو الرائد" احد قيادات الحركة في جنوب الضفة الغربية بعد صراع مع مرض عضال.

واعلنت فتح و عائلة الفقيد عيسى العزة ابو الرائد عن وفاة والدها فجر اليوم الاربعاء معلنة انه سيورى الثرى بعد اداء الصلاة عليه عقب صلاة العصر بمسجد المخيم وبعدها سيورى الثرى في المقبرة الاسلامية بمسجد بلال بن رباح " قبة راحيل" .

واعلنت عائلته ان مراسم التشييع ستنطلق من منزله الى الى مسجد المخيم ومن ثم الى المقبرة الاسلامية في مدخل بيت لحم الشمالي مقبرة مسجد بلال بن رباح كما ستقبل التعازي في مركز العودة وسط المخيم على مدار الايام الثلاثة القادمة.

وقالت فتح في بيان نعي المناضل العزة بقلوب مؤمنة بقضاء الله عز وجل تعنى حركة فتح قائدها الوطني الكبير عيسى عباس العزة الذي انتقل الى رحمته تعالي فجر اليوم الاربعاء الموافق 29 من نوفمبر 2017 بعد ان قضى حياته في خدمة وطنه وشعبه مناضلا وقائدا اكاديميا و وطنيا على مدار سنوات النضال الفلسطيني.

واكدت فتح ان العزة كان قائدا وطنيا فلسطينيا وفتحاويا تربت على ايديه الاجيال المختلفة كما كان نموذحا في العطاء الوطني والاكاديمي والعشائري بفلسطين مؤكدة انها ستبقى وفية لروحه الطاهرة وروح قادة شعبنا الاوفياء لقضيتهم و وطنهم فلسطين التي امنوا بها من البحر الى النهر.

يشار الى ان القيادي الفقيد كان من الاوائل الذين انتموا لحركة فتح منذ انطلاقتها الاولى وكان قياديا بارزا على مستوى الحركة بجنوب الضفة الغربية كما عمل مديرا وموجها في التربية والتعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الانروا وبعد قدوم السلطة تولى العزة منصب مدير التوجيه السياسي والمعنوي لسنوات ببيت لحم والجنوب وكان من رموز العمل الوطني والعشائري على مدار سنوات حيث حرص على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!