الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل (25) مواطناً منذ الامس وحتى فجر اليوم بالضفة

نشر بتاريخ: 11-12-2017 | سياسة
News Main Image

محافظات/PNN- اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي (25) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الاثنين، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول/ ديسمبر الجاري؛ إلى (175) مواطناً.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: محمد صالح حمدان، عاصم اشتية، علاء أبو شمط، براء ازحيمان، بهاء غسان ذوقان وبشير زيادة.

واعتقلت خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: عيسى طه العروج، عبد الله عطا تايه، خليل طه طقاطقة، ليث أحمد أبو مفرح وعبد أنور البلعاوي، واعتقلت خمسة مواطنين آخرين من محافظة الخليل، وهم: يزن حاتم عصافرة، عمر عبد الرحمن زهور، فاروق سامي عطاونة، مهند محمد هاني زاهدة ونزار سنان عبد الله حميدات.

وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عدي حلمي الهبل، عبد الخالق برناط، حمزة الخطيب ومالك ياسين.

واعتقل مواطنين من محافظة جنين، وهما: الأسير المحرّر خضر عدنان وحسن نواف سليمان، علاوة على ياسين أبو قرعة من طوباس، وسلمة بشير بدران من طولكرم، وعبد الرحمن حرب ريان من سلفيت.

شارك هذا الخبر!