الشريط الاخباري

علا الفارس تهاجم علناً زملاءها

نشر بتاريخ: 12-12-2017 | منوعات
News Main Image

هاجمت المذيعة علا الفارس بعض زملائها الكارهين لها والذي تمنوا سقوطها بعد أزمة تغريدتها عن القدس، لترسل لهم رسالة نارية عبر حسابها على انستقرام.

علا الفارس هاجمت بعض زملائها الكارهين لتقول لهم: "متابعيني الأعزاء شكراً بحجم السماء للأوفياء والنبلاء والأهم العقلاء، أخبروا بعض "الزملاء" الذين ينتظرون سقوطنا أننا سنطيلُ الوقوف والبقاء".

وحصدت رسالة علا الفارس لبعض زملائها الشامتين فيها على أكثر من 50 ألف علامة إعجاب.

وتمر علا الفارس بأزمة هذه الأيام، على إثر تغريدتها بشأن القدس التي تسببت في غضب السعوديين منها، حيث اعتبروا إنها قصدت الإساءة لهم من خلال كلماتها.

وبعد موجة من الهجوم على علا الفارس على مواقع التواصل، تناقلت تقارير صحفية خبراً يفيد بأن قناة MBC أوقفتها عن العمل، إلا أن مصدر داخل القناة، نفى الأمر وأكد على استمرارها في عملها بشكل طبيعي خاصة وإنها أكدت إنها لم تقصد أي إساءة وأن هناك من يتربص بها وغير سياق كلامها، بحسب موقع الإمارات نيوز.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

وبعد الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بسبب تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس".

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: "اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق "بيان السعودية نصرة للقدس"، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات".

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!