الشريط الاخباري

بالاسماء : حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس تطال قيادات كبيرة من حركة حماس

نشر بتاريخ: 13-12-2017 | PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/محافظات/PNN/ شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة طالت العشرات من المواطنين من مختلف الفصائل بينهم قيادات وكوادر من حركة حماس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملة اعتقالات واسعة طالت اربعين موطنا بينهم قيادات من حركة حماس عرف منهم الشيخ حسن يوسف من مدينة رام الله  كما اعتقل جيش الاحتلال  علاء صابر و محمد ماهر وكلاهما من سلواد شرق رام الله.

وافاد اويس حسن يوسف نجل الشيخ القيادي في حركة حماس ان قوة للاحتلال اعتقلت والده من منزلهم في رام الله، علما بانه اطلق سراحه حديثا من سجون الاحتلال.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الاسرى المحررين عرف منهم  الاسير المحرر ياسر مناع و الأسير المحرر سليمان أبو صالحة و الاسير المحرر سامر شراب والاسير المحرر باسل دويكات و الاسير المحرر جهاد البوم  والاسير المحرر حسين مرداوي و  الاسير المحرر معاذ سليم و  الاسير المحرر فراس الازعر  وجميع الاسرى المعتقلين من نابلس وقراها.

وفي محافظة القدس المحلتة اعتقلت قوات الاحتلال كل من محمد عماد شحدة و مهند عماد شحدة وكلاهما من بلدة ابوديس شرق القدس.

وفي محافظة جنين اعتقتل قوات الاحتلال الشابق محمد عوض الجمال و أحمد صادق أبو بكر وكلاهما من بلدة يعبد جنوب جنين وفي الخليل اعتقتل قوات الاحتلال الاسرائيلي المحرر سامي جنازرة و ساهر غطاشة- مخيم الفوار و أحمد كمال أبو طعيمة و  محمود غطاشة وجميعهم من مخيم الفوار.

كما اعتقلت ايضا علاء بريوش- حلحول شمال الخليل و محمد عايد شحاتيت- دورا جنوب الخليل وفي طولكرم اعتقل جيش الاحتلال محمد سعيد صلاح- شويكة طولكرم و

واقتحمت قوة للاحتلال مدينة طولكرم وداهمت منزل الاسير المحرر مصعب قوزح واجرت تحقيقا ميدانيا معه فيما اعتقل محمد صلاح من شويكة.واعتقل جنود الاحتلال الأسير المحرر علاء ابريوش عقب اقتحام منزله في قرية خرسا بدورا جنوب الخليل.كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين علاء صابر ومحمد ماهر خلال حملة مداهمات لعدة منازل في بلدة سلواد شرق رام الله.

شارك هذا الخبر!