الشريط الاخباري

مركز دنيا يشارك في صالون مخصص لمكافحة سرطان الثدي في الجزائر

نشر بتاريخ: 14-12-2017 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- شارك دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي كضيف شرف على جمعية الأمل لمحاربة السرطان الجزائرية ولعدة أيام ومثل المركز في هذه المشاركة مديرته الدكتورة نفوز المسلماني.

وتناولت أعمال الصالون الذي نظمته الجمعية الجزائرية العديد من الفعاليات والنشاطات والنقاشات حول الخبرات والتجارب في مجال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي من منطلق شمولي حيث قدمت المسلماتي تجربة المركز في هذا المجال وتطرقت لواقع هذا المرض في فلسطين، وكان شارك في أعمال الصالون تخصصات متعددة ذات صلة بسرطان الثدي كأخصائيي الأشعة والأورام وجراحة الأورام والعلاج الطبيعي والتغذية والدعم النفسي والطب العام.

وتضمن كذلك إجراء فحوصات للنساء اللاتي تواجدن في الصالون وفي نهاية أعمال اللقاء جرى تكريم فلسطين من قبل الجهات المنظمة ممثلة بمركز دنيا. حيث شكرت المسلماني الجزائر وشعبها على هذه اللفتة مؤكدة على عمق آواصر العلاقات التي تربط الشعبين الفلسطيني والجزائري ومتانتها مستذكرةً شهداء الجزائر ومواقف الجزائر التاريخية المساندة لفلسطين وشعبها وفي كافة المجالات مشيرةً إلى شعار الجزائريين الدائم والذي يحمله كل شخص جزائري في ضميره ووجدانه "مع فلسطين ظالمةً أو مظلومة". ونقلت مديرة دنيا تحيات الشعب الفلسطيني لشقيقه الجزائري.

شارك هذا الخبر!