الشريط الاخباري

الجماهير الفلسطينية تشيع جثامين الشهداء: أبو ثريا، عقل، ابراهيم، سكر الى مثواهم الاخير

نشر بتاريخ: 16-12-2017 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات الوطن/PNN-  شيعت الجماهير الفلسطينية،  ظهر اليوم السبت، جثاميين الشهداء الاربعة الذين ارتقوا بالامس خلال مسيرات جمعة الغضب رفضا للقرار الامريكي اعلان القدس عاصمة للاحتلال.

وقد ارتقى الشهداء  محمد أمين عقل في العشرينيات، بيت أولا- الخليل، باسل مصطفى محمد ابراهيم 29 عاما، عناتا- القدس، ياسر سكر 23 عاما، قطاع غزة، إبراهيم أبو ثريا 29 عاما، قطاع غزة، امس الجمعة في المواجهات في جمعة الغضب.

حيث شيّعت جماهير غفيرة من محافظة القدس جثمان الشهيد باسل مصطفى إبراهيم، من سكان بلدة عناتا، إلى مثواه الأخير، في مقبرة بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وأدى المواطنون الصلاة على جثمان الشهيد بمسجد البلدة، قبل أن ينطلقوا في مسيرة حاشدة طافت شوارع البلدة، رفع فيها المشاركون الأعلام الفلسطينية ورددوا هتافات وطنية نُصرة للقدس وأخرى تُمجّد الشهيد وسائر شهداء الوطن.

هذا وشيعت جماهير غفيرة من قطاع غزة الشهيد إبراهيم أبو ثريا , وشهيد مواجهات غزة ياسر سكر من سكان الشجاعية . وشيعت جماهير بيت أولا- الخليل جثمان الشهيد محمد أمين عقل (19 عاما). [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="286121,286122,286123,286124,286125" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!