الشريط الاخباري

(450) مواطناً اعتقلوا منذ إعلان ترامب

نشر بتاريخ: 18-12-2017 | أسرى
News Main Image

رام الله/PNN- اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي (19) مواطناً من الضفة الغربية، منذ مساء الأمس وحتّى فجر اليوم الاثنين، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرّئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول/ ديسمبر الجاري؛ إلى (450) مواطناً، بينهم (138) طفلاً، و(9) نساء، وثلاثة جرحى معتقلون يقبعون في مستشفيات الاحتلال.

وأوضح نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: الطفل رامز التميمي (13 عاماً)، أحمد حسن مغامس، حمزة سعيد أبو عليا، حمادة حسن الحديثي وتحرير محمود زيد.

علاوة على اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: مؤمن جمال أبو هواش (18 عاماً)، شادي فايز النمورة، عمر عبد الحليم تلاحمة (27 عاماً)، ومحمد شاهين خليل الجعبري.

وكذلك اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: أيمن يوسف زيد (17 عاماً)، أمير نور الدين ريان (21 عاماً)، أيهم يوسف سليم (16 عاماً)، ووالده يوسف سليم (50 عاماً).

فيما اعتقلت مواطنين من محافظة طولكرم، وهما: ليث علي حسين (18 عاماً)، ومحمد جودت شحرور (20 عاماً)، إضافة إلى المواطن إبراهيم حمدان جبرين (48 عاماً)، من بيت لحم، وصبحي صايل من نابلس، ومحمد موسى أبو زيد من جنين، وذلك من على معبر الكرامة، والطفل أحمد السلايمة (14 عاماً) من القدس.

شارك هذا الخبر!