بمشاركة أكثر من 80 صورة منتدى “شارك” يعلن عن الصور الفائزة في مسابقة “صور علمنا”

رام الله/PNN- منتدى شارك الشبابي: اعلن منتدى شارك الشبابي عن الصور الفائزة في مسابقة “صور علمنا” والتي تأتي ضمن (حملة علمنا) الهادفة الى تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب وللمحافظة على صورة العلم أمام الأجيال القادمة.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي عقده المنتدى في مقره برام الله للاعلان عن نتائج مسابقة “صور علمنا” وشارك في التنافس عليه 80 صورة التقطتها عدسات الشباب والفتيات للعلم الفلسطيني.

واعلنت لجنة التحكيم عن الصورة الفائزة الأفضل والتي كانت من نصيب المصورين الشابين شادي حاتم وعزمي سعيد.

واشار مدير العمليات في المنتدى عادل سباعنة، الى ان المبادرة تم اطلاقها من قبل منتدى شارك الشبابي ووزارتي الداخلية والتربية والتعليم العالي وقيادة قوات الامن الوطني ومحافظة رام الله والبيرة وتضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات الجماهيرية والتي توجت برفع العلم الفلسطيني في أكثر من 3000 موقع في فلسطين شملت المدارس والوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والشركات والميادين العامة فيما اضاف الى ان الحملة ليست انية وغير مرتبطة بزمان بل ستستمر فعالياتها في المستقبل عبر مجموعة من الافكار الشبابية.

بدوره قال الشاب صاحب الصورة الفائزة شادي حاتم:”ان فكرة المسابقة غير تقليدية شجعتني لالتقاط الكثير من صور للعلم الفسطيني الذي يعبر عن قضيتنا، انها المرة الاولى التي اشارك بها في منافسة تصوير، سعيد بحصولي على جائزة افضل صورة ضمن المسابقة ، واطمح لمواصلة التصوير والتقاط افضل الصور التي تعبر عن واقعنا الفلسطيني”.

Print Friendly, PDF & Email