الشريط الاخباري

منخفض جوي عميق نهاية الأسبوع

نشر بتاريخ: 02-01-2018 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

رام الله/PNN/توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وباردا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى  نشطة السرعة والبحر مائج .

غدا الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وفي ساعات الصباح تبقى الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً حيث تتأثر البلاد اعتباراً من ساعات الظهر بمنخفض جوي لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة واعتباراً من ساعات الظهيرة تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة: يزداد تعمق المنخفض الجوي المؤثر على البلاد لذا يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

شارك هذا الخبر!