الشريط الاخباري

اقتحامات واعتقالات بالضفة ومصادرة اموال وزعم عثور على اسلحة

نشر بتاريخ: 02-01-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/بيت لحم/PNN-اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 12 فلسطيني  من نابلس وبيت لحم وقلقيلية وشن حملة دهم وتنكيل في معظم مناطق الضفة.

وأفادت مصادر صحفية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت حي الجبل الشمالي والمخفية في مدينة نابلس، واعتقلت الشاب ابراهيم الجبالي من منزله، وسط مواجهات اندلعت خلال ذلك.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وفتشت منزل الاسير المحرر سعيد أبو حسين، وعاثت فيه خرابا، كما اقتحمت بلدة الظاهرية جنوب الخليل ومناطق في دورا.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رضوان من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مطاردة استمرت لـ3 اشهر، كما داهمت تلك القوات بلدة جيوس بقلقيلية.

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال الشاب احمد لطفي دعامسة، من مخيم عايدة على المدخل الشمالي بيت لحم فيما شهد مخيم الدهيشة مواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

ودكرت مصادر عبرية، ان قوات الاحتلال صادرت عشرات الالاف من الشواقل من عناتا شمال القدس بدعوى انها تمويل لاغراض "ارهابية"، كما ادعت العثور على اسلحة في قرية جماعين قرب نابلس .

كما نفذت قوات الاحتلال، الليلة، مناورات عسكرية على (محطة بلدة عرابة) جنوب جنين، بمحاذاة شارع جنين- نابلس.

وأفاد شهود عيان بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، شرعت بإجراء مناورات عسكرية بالذخيرة الحية والقنابل الضوئية والصوتية بالقرب من محطة عرابة، على شارع جنين- نابلس، مستعينين بسيارات إسعاف.

وأشاروا إلى أن قوة مشاة من جنود الاحتلال انتشرت في حقول الزيتون، وعلى الشارع الرئيسي، وأوقف الجنود المركبات المارة وأنزلوا ركابها وصوبوا الأسلحة نحوهم، في الوقت الذي كان آخرون يطلقون الأعيرة النارية بالقرب من المكان، ما أثار حالة من الخوف والهلع في صفوف المواطنين، الذين استدعوا سيارات إسعاف فلسطينية ظنا منهم بأن هناك إصابات.

وأضاف الشهود أن جنود الاحتلال أطلقوا النيران بكثافة ومن ثم اقتحموا قرية مركة القريبة من المكان.

شارك هذا الخبر!