الشريط الاخباري

اسماعيل: اللجنة السياسية ستجتمع اليوم لوضع تصور حول مجمل القضايا السياسية وخطوات التحرك المقبلة

نشر بتاريخ: 03-01-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- اعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل ان اللجنة السياسية التي شكلها الرئيس محمود عباس مؤخرا ستجتمع اليوم بعد عقدها اجتماعين سابقين لوضع تصور حول مجمل القضايا السياسية وخطوات التحرك المقبلة.

وقال اسماعيل لاذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاربعاء ان مجموعات العمل التي كلفت حول كل قضية ستقدم اوراقا وسيتم قراءتها اليوم على ان توحد في ورقة واحدة وتقدم لاجتماع المجلس المركزي المقرر في الرابع عشر من الشهر الجاري في رام الله لاتخاذ قرارات مهمة تضمن حقوق شعبنا وايضا مواجهة التعنت الاسرائيلي اضافة الى تحديد العلاقة مع اسرائيل. الى ذلك.

اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل تهديد الادارة الامريكية بوقف تقديم الدعم لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الاونروا حال لم توافق القيادة على العودة للمفاوضات اعتبره انه ليس التهديد الاول ولن يكون الاخير مؤكدا استعداد القيادة الذهاب الى المفاوضات فورا على ان يكون لها سقف زمني ومرجعية واضحة والقبول برؤية حل الدولتين.

وفيما يتعلق بتصويت الكنيست على قانون ما يسمى القدس الموحدة قال اسماعيل ان اسرائيل لا تريد السلام وتقوم الادارة الامريكية بتشجيعها على ذلك وعلى مواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني وارضه مطالبا المجتمع الدولي ان يكف عن صمته امام كل هذا العدوان وان يضع حدا لذلك.

شارك هذا الخبر!