الشريط الاخباري

5 علامات تؤكد أنك ستصبح مليونيرًا

نشر بتاريخ: 03-01-2018 | منوعات
News Main Image

كتبت - رشا البعل:

إذا كانت أحد طموحاتك منذ الصغر أن تصبح مليونير يومًا ما ولم تصبح مليونيرًا حتى الآن فهناك 5 علامات تدل على أنك تسير في الطريق الصحيح لحصد الملايين.

ووفقًا لمجلة تايم الأمريكية، هناك طبقة تدعي "الأثرياء الناشئين" طبقًا لأحدث دراسة وهي الطبقة التي تملك نفس صفات وعادات مليونيرات اليوم.

وإذا كان سنك يتراوح بين 21 و 49 عامًا، ودخلك السنوي لايقل عن 100 ألف دولارًا واستثماراتك تتراوح بين 50 و250 الف دولارًا فأنك من المنتمين لهذه الطبقة وعلي وشك أن تصبح مليونيرًا.

1- المهنة المربحة: اذا كانت مهنتك مربحة وتعمل في مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتمويل والمحاسبة مثلما كان معظم ملينونيرات اليوم فانك بلاشك تنتمي الي طبقة "لأثرياء الناشئين".

2- الدخل المرتفع : متوسط دخل الأسرة لطبقة "الأثرياء الناشئين" 125 ألف دولارًا أي أكثر من ضعف دخل الأسرة في الولايات المتحدة. وهذا يشير إلى أن لديهم مساحة أكبر لإنقاذ نفسهم من الآن.

3- الصاعدون: ثمانية من بين عشرة أشخاص ينتمون لـ"الأثرياء الناشئين" بنوا أصولًا لهم بمفردهم واستثمروا الكثير من الأموال ولم يكتفوا بميراثهم فقط بل ضافوا إليه.

4- الترکیز علی المدى الطویل: ثلاثة من بین کل أربعة من "الأثرياء الناشئین"لديهم نھج طویل الأجل للاستثمارات. وعلى غرار الأثرياء الأكثر رسوخًا، تبقى هذه المجموعة مع نظامها الأستثماري من خلال جميع الاسواق بدلًا من الاعتماد علي المكاسب قصيرة المدي.

5-التحدي المناسب: لابد من مواجهة التحديات والمخاطر والاستثمار في الأصول ذات المخاطر العالية من أجل تحقيق عوائد مربحة.

وأن تصبح مليونيرًا ليس أمرًا صعبًا وكل مايتطلبه الأمر هو الانضباط والبداية المبكرة. وإذا بدأت بمبلغ 10000 دولار في سن 25 وأودعت 50000 دولار في السنة في حساب الاستجابة العاجلة الذي ينمو بنسبة 6٪ سنويًا، سيكون لديك مليون دولار في سن 65 وغيرها من الطرق المؤدية لصناعة الملايين.

المصدر: MSN. 

شارك هذا الخبر!